الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

انطلاق بطولة كأس مصر للكاراتيه بمشاركة ألف لاعب ولاعبة في أسوان.. صور

محافظ أسوان
محافظ أسوان

انطلقت فعاليات بطولة كأس مصر للكاراتية فى نسختها ال 38 في أسوان، بحضور محمد الدهراوى رئيس الإتحاد المصرى للكاراتيه، حيث تقام الفعاليات بالصالة المغطاة للقوات المسلحة خلال الفترة من 20 إلى 22 إبريل الحالى تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسوان .

من جانبه أكد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان على جاهزية عاصمة الشباب الإفريقى لإستضافة وتنظيم مثل هذه البطولات الرياضية الكبيرة على ملاعبها ، مؤكدًا على ترحيب أسوان لاحتضان منافسات هذه البطولة وغيرها من البطولات الرياضة فى مختلف الألعاب الفردية والجماعية، وذلك نظرًا لما تمتلكه عاصمة الإقتصاد والثقافة الإفريقية من المقومات الرياضية والسياحية والبنية الأساسية المتمثلة فى الفنادق والملاعب والصالات المغطاة والمطارات .

وأشار المحافظ إلى أنه يضاف لذلك تميز أسوان بالمناخ الآمن والشمس المشرقة وهو الذى يتواكب مع توافر الخبرات والقدرات البشرية فى الإدارة والتنظيم الجيد لكافة الأنشطة الرياضية والشبابية.

ومن جانبه أوضح الكابتن محمد الدهراوى أن هذه البطولة يتم تنظيمها لأول مرة بصعيد مصر ويشارك بها حوالى ألف لاعب ولاعبة من الرجال والسيدات والشباب والفتيات فوق سن 18 عامًا يمثلوا 90 فريق من 27 محافظة وسط مشاركة واسعة لرؤساء الفروع ليكون بمثابة الحدث الأكبر فى تاريخ بطولة الكاراتية الذى. يقام على أرض أسوان .

وأشار إلى أن البطولة تشمل نوعين من المنافسات أحداهما منافسات الكومتية ويشارك فيها 55 فريقا، والأخرى منافسات الكاتا ويشارك بها 35 فريقا.