الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بسبب معزتين وخروف.. راعي أغنام يقيد طفلا ويعذبه حتى الموت +18

صدى البلد

عذب راعي أغنام طفلا حتى الموت بعد تقييده بالحبال لتسببه في اختفاء "معزتين وخروف" ثم حمل جثته بعد مقتله، وألقاه أمام مستشفى أبو النمرس وتمكن الأهالي من ضبطه قبل الهرب.

تلقي اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بإلقاء شخص جثة طفل أمام مستوصف عباد الرحمن الخيري بمدينة أبو النمرس، وعلي الفور انتقلت قوة امنية برئاسة المقدم هاني عماد الدين رئيس مباحث أبو النمرس وتبين من الفحص أن الجثة لطفل يدعى أمير. ا. ا 11 سنة طالب مصاب بكدمات متفرقة وآثار تعذيب بمختلف أنحاء جسده.

وأشارت التحريات إلى تمكن مدير المستوصف وعامل من ضبط الشخص الذي القي الجثة قبل هروبه من المكان وتبين من مناقشته امام العميد عبد الرحمن ابو ضيف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة انه يدعي رجب. م. س 24 سنة. وأشار إلي ان الطفل المجنى عليه يعمل لديه في مجال رعى الأغنام وانه إكتشف إختفاء 3 أغنام "معزتين وخروف" من داخل الحظيرة وعندما سال الطفل عنها انكر معرفته بمكانها فقام بتوثيقه بالحبال من يديه وقدميه وتعدى علية بالضرب بإستخدام عصا خشبية حتي فوجئ بمقتله فحمله وتوجه به إلى المستوصف أملًا في إنقاذه والقي بجثته امام الباب وحاول الهرب الا ان الاهالي والعاملين بالمستوصف تمكنوا من ضبطه، ارشد المتهم عن اداتي الجريمة "عصا خشبية وحبل".

تم تحرير محضر بالواقعة واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.