الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رفع درجة الاستعداد لاستقبال شهر رمضان بكفرالشيخ

محافظ كفر الشيخ الدكتور
محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل عبد الحميد

أكد محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل عبد الحميد، رفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال توفير السلع التموينية والأساسية بجميع المراكز والقرى الأكثر احتياجًا، بالإضافة إلى تكثيف الرقابة على الأسواق وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال عبد الحميد - في تصريح اليوم /الثلاثاء/ - إنه تم تحديد احتياجات المحافظة من جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة من خضر وفاكهة ولحوم ودواجن وأسماك؛ بالإضافة إلى توافر السلع الاستهلاكية بجميع منافذ التوزيع الخاصة بوزارة التموين، والقوات المسلحة ومنافذ أمان والشركات الخاصة بتوزيع الجملة، فضلا عن توافر أسطوانات الغاز.

وأضاف أنه تم انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن للتفاعل والتواصل مع المواطنين ومتابعة الخدمات، مشددًا على ضرورة مرور لجان من المتابعة التموينية والجهات المختلفة لضمان ثبات سعر أسطوانة الغاز 50 جنيهًا في المستودع 55 جنيها للمستهلك.

وأوضح أنه سيتم إقامة شوادر لبيع اللحوم بمراكز ومدن المحافظة بالتعاون مع مديرية الزراعة ومديرية الطب البيطري؛ لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة وجودة عالية وإقامة معرض (أهلا رمضان) بمدن المحافظة، مؤكدًا أن الخيم الرمضانية هي بمثابة عمل اجتماعي ومشاركة مجتمعية بالتعاون مع الوحدات المحلية والتموين؛ لتنفيذ خطة الدولة بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين والحد من ارتفاع الأسعار وضمان توافر السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين طوال شهر رمضان المبارك.

وأشار إلى أنه تم إقامة 13 خيمة رمضانية بجميع مدن المحافظة، فضلًا عن المنافذ الثابتة والمتحركة لتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين بأسعار مخفضة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان محافظ كفر الشيخ قد افتتح معرض (أهلًا رمضان) بأرض المعارض بمدينة كفر الشيخ أمام مديرية التربية والتعليم الأسبوع الماضي؛ لتقديم السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة، وذلك بالتزامن مع افتتاح معارض (أهلًا رمضان) بمدن المحافظة.