الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

موعد ديربي مانشستر بين يونايتد والسيتي والقناة الناقلة

ديربي مانشستر
ديربي مانشستر

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية في العالم، المواجهة التي تجمع بين فريقي يونايتد والسيتي في "ديربي مانشستر"، المؤجل من الجولة الـ31 من البريميرليج، خاصة أن المباراة تحدد بشكل كبير شكل الصدارة بين السيتزن وليفربول.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء، بين اليونايتد والسيتزن، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحُمر.

القناة الناقلة:

beIN SPORTS HD 2

ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة اليوم، لمصالحة جماهيره، بعد الهزيمة الكارثية أمام إيفرتون برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي، كما يتطلع لتحقيق الفوز من أجل حجز مقعدًا في المربع الذهبي المؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها المقبلة.

بينما يتطلع مانشستر سيتي بقيادة جوسيب جوارديولا، لحصد النقاط الثلاث، من أجل استعادة الصدارة التي يحتلها ليفربول بفارق نقطتين، للحفاظ على لقب البريميرليج للعام الثاني على التوالي.

ويترقب لاعبو وجماهير ليفربول، نتيجة الديربي، حيث ينتظر الريدز هدية ثمينة من عدوه التاريخي مانشستر يونايتد، للحفاظ على آمالهم في التتويج بلقب البريميرليج، الغائب عن أسوار أنفيلد منذ 29 عامًا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 64 نقطة.