الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حبس فلاح قتل شقيقه خشية افتضاح علاقته الآثمة بزوجته

حبس - ارشيفيه
حبس - ارشيفيه

قررت النيابة العامة،لجنوب دمنهور برئاسة المستشار رامي حيدر وكيل النائب العام وباشراف المستشار اشرف ربيع المحامي العام ، حبس فلاح  4 أيام على ذمة التحقيقات فى تهمة القتل العمد لشقيقه خشية افتضاح علاقته الآثمة بزوجة المجنى عليه.

كان مركز بدر بمحافظة البحيرة شهد جريمة بشعة بطلها فلاح مقيم بإحدى القرى المركز حيث أقدم على قتل شقيقه بطلق نارى أثناء سيرهما بطريق ارضهما الزراعية،خشية افتضاح علاقته الآثمة مع زوجة شقيقه بعد أن شك المجنى عليه فى سلوكها.
 
تلقى اللواء مجدي القمري، مدير امن البحيرة، بلاغا من مركز شرطة بدر يفيد بوصول"احمدع ح "في العقد الثالث من العمر، مصاب بطلق ناري وتوفي فور وصوله للمستشفي العام.

وعلى الفور وجه مدير الامه بتشكيل فريق بحث باشراف اللواء محمد أنور هندى مدير المباحث و برئاسة العقيد ايهاب المسارع، رئيس فرع البحث الجنائي، فرع بدر ، والرائد محمد الديب، رئيس مباحث مركز بدر لكشف غموض الحادث.

وتوصلت تحريات فريق البحث الى ان وراء ارتكاب الجريمة شقيق المجنى عليه لوجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته، وبتقنين الاجراءات تمكن النقيبان خالد السيد ومحمد العراقى من القبض على المتهم وبمواجهته، اعترف بارتكابه الجريمة خشية من اكتشاف المجني عليه علاقة غير الشرعية مع زوجته، مضيفا: يوم الحادث خططت لارتكاب الجريمة، حيث استدعيت شقيقي في منتصف الليل للذهاب معا للارض الزراعية بدعوي وجود بعض اللصوص".

واوضح المتهم في اعترافاته امام النيابة العامة: "أثناء السير في الطريق اطلقت طلق ناري على شقيقي، وحاولت الصاق التهمة باللصوص، حتى لا ينكشف امري وعلاقتي الاثمة مع زوجة شقيقي الذي كان يعاني من مرض نفسي ويتناول حبوب يدخل بسببها في نوم لفترة 10 ساعات، واثناء تلك الفترة كنت امارس الجنس مع زوجته".

وكشفت تحقيقات المستشار رامى حيدر رئيس النيابة العامة  ، ان المتهم كان في الفترة الاخيرة يستغل تناول شقيقه أقراصا مهدئة  واثناء نومه كان يتحرك على غير العادة فشك في الأمر خوفا من افتضاح امره وخاصة بعد قدوم أحد اقاربهم من محافظة المنوفية وتحدث المجني عليه معه على بعض ماسمعه وهو نائم، فقرر التخلص منه.