الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بتخفيضات تصل لـ 20%.. تعرف على أسعار السلع داخل معارض أهلا رمضان بمحافظة الجيزة

تخفيضات أسعار معارض
تخفيضات أسعار معارض أهلا رمضان بالجيزة

نظمت محافظة الجيزة 4 معارض أهلا رمضان، في 4 أحياء بالمحافظة، بالتعاون مع الغرف التجارية لتوفير السلع الأساسية والمنتجات للمواطنين بأسعار مخفضة، والتي أعلن عنها اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن تلك التخفيضات تصل إلى 20% على العديد من السلع والمنتجات.

معرض أهلا رمضان بمنطقة أرض اللواء بحي العجوزة، أحد المعارض الأربع التي أقامتها محافظة الجيزة على مستوى أحيائها، والذي أجرى «صدى البلد» جولة به للتعرف على الأسعار المقدمة للمواطنين، وإذا ما كانت السلع المطروحة عليها تخفيضات حقيقية أم لا.

الأسعار التي يوفرها معرض أهلا رمضان في منطقة أرض اللواء تشهد تخفيضات كبيرة خاصة على السلع الأساسية، حيث يعرض العدس بسعر 12 جنيها للكيلو بدلا من 17 جنيها، واللوبيا بـ 22 جنيها بدلا من 26، والفاصوليا 26 جنيها بدل 30، والسكر 8.5، في حين يتراوح سعر كيلو الأرز ما بين 10.5 و 12.5 جنيه.

وتشهد أسعار زيت الطعام تخفيضات داخل المعرض حيث يتم بيع لتر زيت العباد بـ 21.5 بدلا من 23 جنيها، والزيت العادي بـ 17 جنيها، في حين تشهد أسعار الحلاوة الطحينية تخفيضات 10% على جميع منتجات الصفا.

ويشهد معرض أهلا رمضان بمنطقة أرض اللواء بيع كيلو اللحم الكندوز بسعر 80 جنيها للكيلو، واللحم الضاني بسعر 95 جنيها، بجانب عرض بعض أنواع الأرز بسعر 9.5 جنيه للكيلو، وبعض أنواع السكر بسعر 7.5 للكيلو.

وتقيم محافظة الجيزة 4 معارض، أحدها في منطقة أرض اللواء بحي العجوزة على مساحة 600 متر مربع وبمشاركة 40 شركة عارضة ومعرضا بمنطقة المنيب على مساحة 600 متر مربع بمشاركة 21 شركة على الأقل، ومعرض بمنطقة ترعة المنصورية بشارع الهرم على مساحة 600 متر مربع بمشاركة 16 شركة، ومعرض بشارع فيصل على مساحة 600 متر.

وتشهد المعارض طرح الشركات للسلع الغذائية الأساسية وياميش رمضان والدواجن واللحوم ومنتجات الالبان بأسعار أقل عن المعروض بالأسواق حيث تصل نسب التخفيضات إلي 20% لبعض السلع.