الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

التنمية المحلية: رفع درجة الطوارئ والاستعدادات القصوى لاستقبال أعياد الربيع

اللواء محمود شعراوي
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

وجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية السادة المحافظين برفع درجات الاستعدادات القصوى لاستقبال احتفالات شم النسيم وأعياد الربيع وعيد القيامة المجيد وتشكيل فرق طوارئ جاهزة لإصلاح أي أعطال في المرافق والخدمات ورفع كفاءة وتطوير الميادين والحدائق العامة واتخاذ ما يلزم لظهور المحافظات بالشكل الحضاري الذي يليق بها ، وذلك في إطار جهود الدولة لدعم الخدمات خلال الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم.

وأكد اللواء محمود شعراوي أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة تعمل على مدار 24 ساعة وتتابع مع غرف عمليات المحافظات حل أي شكاوى عن أي قصور في توفير الخدمات والسلع الحي.

وأشار اللواء شعراوي إلي أنه تم التنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن بالمحافظات لتكثيف التواجد الأمني ووضع الخطط اللازمة لضمان السيولة المرورية ، كما تم التنسيق مع مديريات الصحة لرفع حالة الاستعداد القصوى بالمستشفيات وتوفير أدوية الطوارئ والأمصال اللازمة لعلاج حالات التسمم الغذائي.

وشدد الوزير على ضرورة تكثيف الحملات علي الأسواق لضبط الأسعار ومصادرة السلع الفاسدة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية المستهلك من التلاعب واستغلال التجار ومتابعة تشغيل المخابز ومستودعات البوتاجاز مع تكثيف أعمال النظافة والحملات لإزالة أية إشغالات في الشوارع ومنع إقامة أسواق أو شوادر عشوائية.