الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

البرنسيسة بيسة الحلقة 16.. نجاح خطة بيسة وخالتها فى وضع سكسكة بدار مسنين

صدى البلد

تبدأ أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل "البرنسيسة بيسة" باكتشاف "سماح" – إيمان السيد - سرقة سكسكة لذهبها بعدما رأتها تلبسهم، وتفكر سماح و"مرعى" – حجاج عبد العظيم - فى وضعها فى دا مسنين، ويعرضا الأمر على بيسة التى تفرح بالفكرة لأنها كانت تخطط لها منذ فترة.

يقترح مرعى السيطرة على سكسكة بالقوة ولكن بيسة تؤكد له صعوبة الأمر، ليطرح فكرة تخديرها ولكنهم يفشلوا، إلا أن بيسة طلبت من "مأمون" – محمد أنور- القيام بهذه المهمة خاصة وأن سكسكة طلبت منه أكثر من بيسة ايصالها الى المدرسة التى ورثتها بيسة، فيستطيع إيهامها أنه يذهب معها الى المدرسة ويدعها فى دار المسنين وبالفعل ينجح فى ذلك.

وفى الجانب الآخر تطلب "شويكار" – بوسى – من ابنها "كاظم" – أمير المصرى – الزواج من بيسة ولكنه يندهش من ذلك ويحاول إرجاعها عن هذا القرار، ولكنها تشرح له أنه لابد أن يتزوجها بدلًا من ضياع المدرسة لصالحها ويوافق كاظم فى النهاية، ليخبر صديقته مايا بأن والدته طلبت منه الزواج من بيسة وتوافق على اقتراحه بزواجه من بيسة والعودة لها بشرطة ألا يلمسها.

مسلسل "البرنسيسة بيسة" يعرض الساعة 9 مساء على قناة "الحياة"، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغني.