الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

زي النهاردة.. قصة آخر بطولة قارية حققها مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يعتبر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من أعرق الفرق الأوروبية، طالما تربع على عرش الكرة الأوروبية عامة والكرة الإنجليزية خاصة، ولكن بطيبعة الحال يدور الزمان عليه طبقًا لقاعدة "دوام الحال من المحال".

وسط حالة من التخبط الكبيرة يعيش فيها فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي سواء على الكرة الأوروبية أو الكرة المحلية، فيعد الموسم الحالي من أحلك المواسم التي مرت على فريق مانشستر يونايتد، وذلك بعدما فشل في التأهل إلي دوري أبطال أوروبا وخروجه خالي الوفاض بدون تحقيق أي بطولات.

وفي مثل هذا اليوم كان فريق مانشستر يونايتد قد حقق آخر بطولة قارية له وهي بطولة الدوري الأوروبي، والتي فاز بها عقب فوزه على أياكس أمستردام الهولندى بهدفين دون رد، فى المباراة النهائية للبطولة التى جمعتهما على ملعب "فريندز أرينا" فى العاصمة السويدية "ستوكهولم".

وبهذا الفوز نجح مانشستر يونايتد في تحقيق إنجاز كبير لا يقدر على تحقيقه سوى فريق بحجمه، وهو أنه أصبح ثانى فريق فى تاريخ أوروبا يفوز بكل البطولات الممكنة، سواء على المستوى الأوروبي أو العالمى، بعد بايرن ميونخ الألمانى، حيث فاز كل منهما بدوري الأبطال، الدوري الأوروبي، كأس الكؤوس الأوروبية، السوبر الأوروبي، كأس الإنتركونتيننتال، وكأس العالم للأندية.