الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صدور عدد جديد من مجلة الكرازة التابعة للكنيسة القبطية الأرثوذكسية

مجلة الكرازة التابعة
مجلة الكرازة التابعة للكنيسة القبطية الأرثوذكسية

صدر عدد جديد من مجلة الكرازة الصادرة عن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، ويحمل غلاف العدد الجديد من المجلة صورة تذكارية لقداسة البابا تواضروس الثاني مع كبير عمداء مدينة دوسلدورف الألمانية وكبار المسئولين بألمانيا وذلك خلال جولة رعوية لقداسته إلى أوروبا تشمل ألمانيا ، سويسرا وانجلترا ، بدأت يوم السبت قبل الماضي وأستغرقت أسبوعين.

وجاءت افتتاحية العدد لقداسة البابا تواضروس الثاني تحت عنوان " مختارات حلو الكلام" لتحوي مجموعة منتقاة من روائع الحكم والأمثال والأقوال المأثورة في شتي جوانب الحياة.

أما عن المقالات فكتب الأنبا باخوميوس بعنوان " اختبار القيامة" حيث أوضح نيافته من خلال خمس نقاط اختبار قوة وبركة القيامة في حياتنا.

وفي سياق متصل، تحدث نيافة الأنبا بنيامين عن القيامة وكيف نحياها بصورة عملية في جهادنا الروحي وعلاقتنا الإنسانية تحت عنوان " القيامة والحياة " ، فيما قدم الأنبا تكلا ستة أسباب عن وجوب قيامة السيد المسيح بعنوان " كان لابد أن يقوم (١) ".

ويذخر العدد بنص كلمات أصحاب القداسة البابا تواضروس الثاني والبابا فرنسيس (المرسلة) والتي ألقيت في يوم المحبة الأخوية ٧ مايو الجارى ببيت الآباء اليسوعيين بكنج مريوط بالإسكندرية.

كما يتضمن العدد تغطية شاملة حول زيارة وفد الأكاديمية اللاهوتية الروسية إلي كنسيتنا القبطية الأرثوذكسية في الفترة من ٦-١٣ مايو الجارى، بالإضافة إلي العديد من المقالات والموضوعات الهامة والهادفة لكوكبة من الاباء الكهنة والخدام المتخصصين.

يذكر أن مجلة الكرازة، مجلة نصف شهرية تصدر عن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.