الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاهد.. مواجهة ساخنة بين شركات السياحة المتسببة في النصب على 3000 أسرة في الكويت

مواجهة بين شركات
مواجهة بين شركات السياحة المتسببة في النصب على 3000 أسرة

قال أشرف أبو سمرة رئيس شركة أبو سمرة للسياحة، تعليقًا على تعرّض أكثر من 3000 أسرة من المصريين وجنسيات مختلفة إلى النصب في الكويت بعد دفعهم أكثر من 100 مليون جنيه وتم إلغاء حجوزاتهم، إن شركته قامت بإلغاء قيمة التذاكر وليس الحجوزات، وذلك لضمان حقوق شركات الطيران، مضيفا:" تعاملت مع شركة مترو للسياحة، وأعلنت أنه تم شطبها من المنظمة الدولية للطيران، ولا علاقة لنا بالمسافرين وقمنا بإلغاء قيم التذاكر وليس الحجز".

وأضاف" ابو سمرة" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، قائلا:" هناك مشاكل مالية بين شركة دبكي وشركة مترو للسياحة، وفلوس المسافرين لدى شركة دبكي التي حصلت على الأموال".

من جانبه قال حسين السليطين، مدير شركة دبكي الكويتية للسياحة، إن الشركة متعاقدة مع أكثر من شركة في الخليج ومصر ونقدم افضل العروض للمسافرين ولم نتعرض لأي نوع من المشاكل مسبقا.

وأضاف "السليطين" قائلا:" فوجئنا في شهر مايو بأن شركة مترو تعثرت مع منظمة الطيران الدولية، وتلقيت اتصالا من رئيس شركة "أبو سمرة" للسياحة كي أدفع له 20 مليون جنيه وإلا سيقوم بإلغاء قيمة التذاكر وهذا ليس له أساس من الصحة، والشركة بتاعتي قامت بتحويل قيمة أموال الحجوزات إلى شركة مترو، ولا علاقة لي بالأزمة والمشكلة بين شركة مترو وأبو سمرة للسياحة".

وأكمل: "إلغاء شركة أبو سمرة للسياحة للحجوزات يعتبر انتهاكًا لحقوق الحجوزات للمسافرين، وقمنا بسداد الأموال بشكل كامل"، مضيفًا: "حولنا منذ 138 مليون جنيه قيمة حجوزات المسافرين".