الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حزب الوفد يشكل لجانا عمالية بـ المحافظات

حزب الوفد يشكل لجان
حزب الوفد يشكل لجان عمالية بالمحافظات

عقد اتحاد عمال حزب الوفد، برئاسة سعيد الجوجري، اجتماعًا السبت، بالمقر الرئيسي للحزب بالدقي بحضور أعضائه.

وقال "الجوجري" إن الاجتماع شهد مناقشة العديد من القضايا العمالية التي تبناها الاتحاد خلال الفترة الماضية والعمل على حلها ومنها حل مشكلة لأحد العمال النقابيين بعد أن أرسلها الاتحاد للمهندس خالد الفقي، رئيس النقابة العامة للصناعات الهندسية، الذي أكد سلامة موقف العمال النقابي؛ لذلك نوجه له الشكر على الاستجابة السريعة.

وأضاف "الجوجري" أن الاجتماع ناقش أيضا حل مشكلة 1500 عامل بأحد الشركات قاموا بإرسال شكوى إلي مقر الحزب باسم الاتحاد للوقوف بجوارهم بعد أن قامت الشركة بوقف المرتبات لمدة 22 شهرًا وجاري بحث الشكوى ومخاطبة المسئولين لحلها.

وتابع "الجوجري" أن الاجتماع ناقش أيضا عقد دورات تدريبية تثقيفية للأعضاء خلال الفترة المقلبة تتعلق بدراسة اللوائح والقوانين العمالية ليكون الأعضاء جاهزين لحل أي مشاكل عمالية ولديهم الخبرة القانونية، مشيرا إلى أن جميع الحزب برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة يحرص على حل مشاكل المواطنين.

وأوضح رئيس الاتحاد أنه قام بتوقيع طلب من السكرتير العام النائب فؤاد بدراوي من أجل تشكيل لجان للاتحاد في جميع محافظات الجمهورية من خلال اللجان العامة على أن يتم تشكيلها من داخل اللجنة العامة وتتكون من رئيس وسكرتير عام وأعضاء لرصد كل المشاكل العمالية على مستوي الجمهورية والعمل على حلها بالتنسيق مع الاتحاد ومؤسسات الحزب.