الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ننشر النتيجة النهائية في سباق انتخابات الغرفة التجارية بـ الغربية

صدى البلد

أعلنت اللجنة المشرفة على سباق انتخابات الغرفة التجارية بالغربية، اليوم الأحد، عن فوز قائمة محمد أنور مصلح بفارق أصوات كبيرة عن باقي المنافسين بينما شملت القائمه الفائزه كل من إبراهيم جابر أبوسمك وإسماعيل غدية وأبو شادى السيد عبد المقصود ومحمد أنور مصلح وصلاح أنور الكمونى وصلاح محمد عفيفى ولطفى إبراهيم الدسوقى ومحمد جابر الزهيرى.

كانت اللجنة المشرفة على سير الانتخابات، أغلقت أبواب الترشح عقب تقدم 14 مرشحا من تجار المحافظة للمنافسة كما فتح باب الطعون على المرشحين يوم 15 -5 ولمدة اسبوع كما أعلن عقب ذلك إعلان أسماء المرشحين النهائيين على ان تجرى الانتخابات يوم 15 الحالى وبإشراف قضائي.

وضمت أسماء المرشحين المتقدمين للانتخابات كل من إبراهيم جابر أبو سمك وإبراهيم على ماضى وأمين إسماعيل غدية وأبو شادى السيد عبد المقصود ومحمد أنور مصلح ومحمد فتحى حسين ونور الدين محمد نور الدين ومحمد السيد سليمان وفتحى صلاح وصلاح انور الكمونى وصلاح محمد عفيفى ولطفى ابراهيم الدسوقى ومحمد جابر الزهيرى ومحمود محمد شبل .

وأجريت الانتخابات، تحت حراسة أمنية مشددة من جانب مديرية أمن لتأمين عمليات التصويت لأعضاء الجمعية العمومية للغرفة على مستوي قري ومراكز المحافظة.