الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اليوم .. مدبولي يحضر مؤتمر سيملس.. ويتابع الموقف التنفيذي لـ مستشفى 500500

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي - رئيس الوزراء

يحضر الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء اليوم مؤتمر سيملس شمال أفريقيا الذى ينظمه البنك المركزى والذي يستمر لمدة يومين، بمشاركة أهم الخبراء الدوليين والمحليين فى مجال التكنولوجيا المالية، والمدفوعات، والتجارة الإلكترونية ويأتى المؤتمر بالتعاون مع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، وجامعة الدول العربية.

كما يعقد "مدبولي" أيضا اجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروع إنشاء المعهد القومى للأورام الجديد مستشفى 500500، كما يعقد رئيس الوزراء اجتماعا بشأن التعامل مع المخلفات الصلبة فى القاهرة ، ويعقد أيضا مدبولي لقاءً مع وزيرة الاستثمار لمناقشة عدد من الملفات الاستثمارية.

وتنطلق اليوم الاثنين بالقاهرة فعاليات مؤتمر سيملس للاقتصاد الرقمي لشمال أفريقيا تحت رعاية البنك المركزي المصري بعنوان "مستقبل المدفوعات والتكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية".

وقال السفير محمد الربيع الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية إن المؤتمر - الذي ينظمه الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي بالتعاون وتحت رعاية البنك المركزي المصري - يعقد لمدة يومين بمشاركة عدد من الوزراء إلى جانب القيادات الحكومية في القطاعين العام والخاص بالقطاع المصرفي.

وأضاف الربيع أن أكثر من 1500 شخص يشاركون في أعمال المؤتمر، فضلا عن خبراء في المجالات التطبيقية المختلفة الخاصة بأحدث التقنيات في عالم المدفوعات والتكنولوجيا المالية الرقمية والتجارة الإلكترونية.