الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بالعربية والإنجليزية .. حكيم والنيجيري فيمي كوتيه يغنيان في كاف 2019

الفنان حكيم
الفنان حكيم

زعامة مصر للقارة السمراء برئاسة الاتحاد الأفريقي في دورته الحالية جعلت لدى القيادة السياسية رغبة لنقلها إلى العالمية على كل المستويات، ونظرا لاستضافة مصر شعوب القارة خلال منافسات النسخة 32 من كأس الأمم الافريقية (caf2019) اتخذت مصر قرارا بأن يخرج هذا الحدث بشكل عالمي يجعل العالم ينتبه إلى إمكانيات مصر وتم اختيار ثلاثي غنائي عالمي لتقديم أغنية ( كاف 2019 ).

حكيم الذي قدم كبري الاحتفالات العالمية منها حفل توزيع جوائز نوبل وغني في أكبر المحافل الدولية ومنها مسرح الأولمبيا بباريس والذي يطلق عليه مسرح العظماء وحاز على لقب " العالمي" لشعبيته الكبيرة لدى شعوب القارات السبع لتقديمه دويتوهات غنائية مع كبار المطربين وحفلاته الغنائية المستمرة في كل القارات، سيغني باللغة العربية والثاني النيجيري" فيمي كوتيه" ويغني باللغة الإنجليزية، وسبق له أن غني في حفل افتتاح كأس العالم 2010 بمدينة جوهانسبرج وقد رشح لجائزة الجرامي ٤ مرات والثالثة من كوت ديفوار المطربة العالمية" دوبيه" الحائزة على جائزة جرامي سنة ٢٠٠٤ وستقوم بالغناء باللغة الفرنسية . وتم اختيار الثلاثي لشهرتهم الواسعة كما أنهم يمثلون كل المناطق واللهجات بالقارة السمراء.

الاغنية تحمل اسم " متجمعين " إنتاج شركة سينرجي المملوكة لمجموعة أعلام المصريين التي يترأس مجلس إدارتها تامر مرسي
المفاجأة أن الاغنية صورها المخرج ياسر سامي ومدير التصوير وائل درويش بحضور الثلاثي في مناطق متنوعة وبتقنيات عالمية و ستكون مفاجأة للعالم عقب عرضها.

الاغنية تأليف محي حوار والحان شريف حمدان وتوزيع طارق عبد الجابر وقام بتسجيل الصوت والمكساج المهندس أمير محروس والمنتج الفني لها فايز عزيز.