الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محمد صلاح مدافعا عن عمرو وردة: نخطئ ولدينا فرصة للتغيير

محمد صلاح وعمرو وردة
محمد صلاح وعمرو وردة

وجه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، ونادى ليفربول الإنجليزى، رسالة غامضة إلى جمهوره بعد مباراة الكونغو. 

محمد صلاح كتب عبر حسابه على موقع "تويتر": "يجب أن نتعامل مع المرأة بكل احترام. كلمة لا تعنى ببساطة لا. هذه الأمور يجب أن تظل مقدسة. أنا أؤمن أيضًا أن العديد منا يخطئون وهؤلاء لديهم الفرصة للتغير للأفضل لا أن تعلق لهم المشانق، الأمر الذي يعد سهلاً للغاية". 

وأضاف محمد صلاح: "علينا جميعًا أن نؤمن بالفرص الثانية.. علينا التهذب والتعلم، فالإبعاد ليس الطريقة المثلى".

حقق منتخب مصر الوطني فوزًا على نظيره منتخب الكونغو بنتيجة 2-0 فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار الجولة الثانية في نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 باستاد القاهرة الدولي.

وكان منتخب مصر قد استبعد عمرو وردة بسبب سلوك غير أخلاقي للاعب. 

وقرّر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق. 

ويسعى منتخب مصر لحجز بطاقة التأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل من خلال الفوز على الكونغو الديمقراطية وحصد النقطة السادسة. 

جدير بالذكر أن منتخب مصر كان قد فاز فى الجولة الأولى على نظيره الزيمبابوي بهدف محمود حسن تريزيجيه، فيما فازت أوغندا على الكونغو بهدفين دون مقابل.