الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رفع كفاءة أكثر من 2000 موظف أسبوعيا بتعليم الوادي الجديد

صدى البلد

أعلن الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، عن أن المديرية تواصل برنامج رفع كفاءة ومهارات العاملين بالتربية والتعليم والجهاز الإداري والوحدات الإدارية بالمحافظة في مهارات الحاسب الآلي ضمن خطة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، لافتا أنه سيتم تدريب 2024 موظفا خلال هذا الأسبوع موزعين على الإدارات التعليمية.

وقال التداوى إن إدارة الخارجة تشمل ٢٦٠ متدربا، كما تشمل إدارة الداخلة التعليمية ١٠٦٥ متدربا، إضافة إلى إدارة الفرافرة التعليمية وتشمل ٢٠ متدربا، وإدارة بلاط التعليمية ٤٧٨ متدربا، وإدارة باريس التعليمية 160 متدربا بإجمالى 2024 متدربا.

وأضاف التداوى أن البرنامج يتم تنفيذه بناء على توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، بهدف رفع كفاءة المعلمين والعاملين بقطاع التعليم والجهاز الإداري للمحافظة من خلال عدة معايير أهمها عقد اختبار عقب انتهاء مدة التدريب لمعرفة المستوى الذي وصل له المتدرب بعد انتهاء مدة التدريب خلال 5 أيام وفى حالة عدم اجتياز الإختبار يتم إعادة التدريب مرة أخرى.

كما سيتم تنفيذ البرنامج بوحدات التدريب والحاسب الآلي بالمديرية والإدارات التعليمية الخمس وكذا جميع مدارس المحافظة عام وفني، أما بالنسبة للمستهدفين من العاملين من الجهاز الإداري والوحدات الأخرى سيتم تدريبهم بأقرب قاعة تدريب بالجهة القادمين منها.