الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وكيل الرقابة الإدارية: نراقب عمل جميع المخابز بتقنية الذكاء الاصطناعي.. فيديو

وكيل الرقابة الإدارية
وكيل الرقابة الإدارية

قال أكرم عبد الباسط وكيل هيئة الرقابة الإدارية، إن الذكاء الاصطناعي يمنحنا القدرة على التبؤ بأي طوارئ قبل حدوثها، مشيرا إلى أنه يستخدم أيضا في رفع جودة البيانات المستخدمة.

وأضاف عبد الباسط، في كلمته خلال فعاليات حفل تخرج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة، وذلك ضمن جلسات مؤتمر الشباب السابع، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن تم تدشين قاعدة بيانات بأعمار المواطنين، وعدد العاملين بالمهن الحرة، وباقي المهن المختلفة.

وأوضح وكيل هيئة الرقابة الإدارية، أن هناك العديد من النماذج التي تم إطلاقها بتقنية الذكاء الاصطناعي، مشيرا إلى أن هذه النماذج توضح لنا بشكل دقيق ما نحتاج التركيز عليه في الفترة القادمة، وكيفية التخطيط بشكل صحيح.

وأكد أكرم عبد الباسط، أنه يتم مراقبة جميع المخابز على سبيل المثال، على مدار ساعات العمل، مشيرا إلى أنه يتم حساب النمط الطبيعي لكل المخابز، وفي حالة تغير النمط الطبيعي، يتم التفتيش على هذا المخبز، والوقوف على حقائق الأمور.

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسى، عددا من شباب خريجين الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة، وذلك ضمن جلسات مؤتمر الشباب السابع.