الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مانشستر سيتي يستضيف توتنهام في قمة خارج التوقعات بـ الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي - توتنهام
مانشستر سيتي - توتنهام

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره توتنهام هوتسبير، في قمة خارج التوقعات، اليوم، السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية، من بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام 
يلتقى فريق مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثانية، من بطولة الدوري الإنجليزي".

خماسية مانشستر سيتي 
ويعيش مانشستر سيتي، فترة معنوية رائعة، بعدما بدأ رحلة الدفاع عن لقبه للموسم الثالث على التوالي، بالفوز على وست هام يونايتد بخماسية نظيفة، في انطلاق مشواره بالبريمرليج، يوم السبت الماضي.

طموحات مشروعة لـ توتنهام 
في المقابل، يتطلع توتنهام هوتسبير وصيف دوري أبطال أوروبا، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعدما قلب الطاولة على أستون فيلا وفاز بنتيجة 3-1، ليخطف ثلاث نقاط ثمينة، في الجولة الأولى.

ويتصدر السيتزن جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد ثلاث نقاط، متفوقًا على السبيرز الذي يتحتل المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط، ولكن بفارق الأهداف.

لقاءات أخرى في الدوري الإنجليزي 
ويلتقي اليوم أيضًا، آرسنال مع بيرنلي، وساوثهامبتون مع ليفربول، وأستون فيلا مع بورنموث، وإيفرتون مع واتفورد، ونوريتش سيتي مع نيوكاسل، وبرايتون مع وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة ذاتها.