الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مواعيد مباريات اليوم السبت 17 أغسطس 2019

موعد مباريات اليوم
موعد مباريات اليوم السبت

السبت الممتاز، أو ما يطلق عليه السبت المشتعل بالمواجهات النارية، فدائمًا ما يكون يوم السبت مليئا بالمباريات القوية، لذا نستعرض معكم قائمة أهم مباريات اليوم ومواعيد مباريات اليوم، إضافة إلى القنوات الناقلة لـ مباريات اليوم، سواء في الدوري الإنجليزي البريميرليج أو مباريات الدوري الإسباني، أو مباريات الدوري الألماني ومباريات كأس مصر ومباريات كأس تونس. 

مواعيد مباريات اليوم
أهم مباريات اليوم التى سوف يتم إذاعتها محليًا مباراة الاهلي وبيراميدز في بطولة كأس مصر، أما على المستوى الأوروبي لقاء فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام في قمة مبكرة ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي "بيرميرليج". 

مواعيد مباريات الدوري الانجليزي
نستعرض لكم في التقرير التالي مواعيد أهم مباريات الدوري الانجليزي بريميرليج، والقنوات الناقلة لهذه المباريات اليوم السبت: 

موعد مباراة ارسنال وبيرنلي
يلتقى فريق ارسنال بنظيره بيرنلي ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف، وتنقل قناة beIN SPORTS HD 2 المباراة. 

موعد مباراة استون فيلا وبورنموث 
يلتقى فريق استون فيلا بنظيره بورنموث ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وتنقل قناة beIN SPORTS HD 7 المباراة. 

موعد مباراة إيفرتون وواتفورد
يلتقى فريق إيفرتون بنظيره واتفورد ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي، وذلك في تمام الرابعة عصرًا، وتنقل قناة beIN SPORTS HD 1 المباراة. 

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون
يلتقى فريق ساوثهامتون بنظيره ليفربول ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا، وتنقل قناة beIN SPORTS HD 2 المباراة. 

موعد مباراة نوريتش ونيوكاسل يونايتد
يلتقى فريق نوريتش بنظيره نيوكاسل يونايتد ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وتنقل قناة beIN SPORTS HD 4 المباراة. 

موعد مباراة برايتون وويست هام يونايتد
يلتقى فريق برايتون بنظيره ويست هام يونايتد ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وتنقل قناة beIN SPORTS HD 8 المباراة. 

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام 
يلتقى فريق مانشستر سيتي بنظيره توتنهام ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، وتنقل قناة beIN SPORTS HD 2 المباراة. 

مواعيد مباريات الدوري الإسباني 
نستعرض لكم في السطور التالية مواعيد أهم مباريات الدوري الإسباني، والقنوات الناقلة لهذه المباريات اليوم السبت: 

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو
يلتقى فريق ريال مدريد، مع نظيرة سيلتا فيجو، في اختبار صعب اليوم ضمن مباريات الدوري الإسباني، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء، وتنقل قناة beIN SPORTS HD 3 
المباراة. 

موعد مباراة فالنسيا وريال سوسيداد 
يلتقى فريق فالنسيا، مع نظيرة ريال سوسيداد، ضمن مباريات الدوري الإسباني، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء، وتنقل قناة beIN SPORTS HD 1 المباراة. 

موعد مباراة ريال مايوركا وإيبار 
يلتقى فريق فالنسيا، مع نظيرة إيبار، ضمن مباريات الدوري الإسباني، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، وتنقل قناة beIN SPORTS HD 13 EN المباراة. 

موعد مباراة فياريال وغرناطة
يلتقى فريق فياريال، مع نظيرة غرناطة، ضمن مباريات الدوري الإسباني، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء، وفي التوقيت نفسه يلتقى فريقي ليغانيس وأوساسونا.

مواعيد مباريات الدوري الألماني
نستعرض لكم في السطور التالية مواعيد أهم مباريات الدوري الألماني، والقنوات الناقلة لهذه المباريات اليوم السبت: 

موعد مباراة بروسيا دورتموند وأوجسبورج
يلتقى فريق بروسيا دورتموند، مع نظيرة أوجسبورج، ضمن مباريات الدوري الألماني، وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا، وتنقل قناة beIN SPORTS HD 5 المباراة. 

مواعيد مباريات كأس مصر 
نستعرض لكم في السطور التالية موعد مباراة كأس مصر الوحيد التى تلعب اليوم، والقنوات الناقلة لهذه المباراة اليوم السبت: 

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز
يلتقي فريق الكرة الأولي بـ النادي الاهلي نظيره بيراميدز اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة مساء، وتنقل المباراة قناة أون سبورت المحلية. 

مواعيد مباريات كأس تونس 
نستعرض لكم في السطور التالية موعد مباراة كأس تونس الوحيدة التى تلعب اليوم، والقنوات الناقلة لهذه المباراة اليوم السبت: 

موعد مباراة النجم الساحلي والنادي الصفاقسي التونس
يلتقي فريق النجم الساحلي، بنظيرة الصفاقسي التونسي، في إطار مباريات كأس تونس، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً، وتعرض قناة موازييك التونسية المباراة.