الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إزالة اشغالات حى جنوب مدينة المنيا فى حملة أمنية مكبرة

إزالة اشغالات حى
إزالة اشغالات حى جنوب مدينة المنيا فى حملة مكبرة

تواصل الوحدة المحلية لمركز المنيا ، جهودها فى رفع الاشغالات ومتابعة حالة النظافة بالأحياء والشوارع الرئيسية بالمركز والقرى التابعة لها، بالتعاون مع الجهات المعنية، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، بإزالة كافة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام من أجل تيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات .

قال المهندس محمد سيد علي رئيس المركز ، إن الحملة أسفرت عن رفع جميع الاشغالات بحي جنوب مدينة المنيا حيث تم إزالة 35 حالة اشغال إلى جانب تحرير 25 محضراشغال، وشملت الحملة جميع مناطق الحي بداية من شارع الحريه وشارع التنظيم والاداره وشارع الرحمن حتي منطقة ميدان الحميات وتم رفع وإزالة بروز مخالف للمحلات ورفع أي تعديات علي الأرصفة .

ووجه محافظ المنيا ، بضرورة توفير اماكن بديلة مناسبة للباعة الجائلين، بالشكل الحضاري واللائق، مشددًا على ضرورة إزالة أية حالات إشغالات وتعدي لتحقيق سيولة مرورية بالمدينة والحد من الزحام والتكدس.

وقال رئيس المركز، إن هذه الحملات تأتى في إطار تحقيق الانضباط في الشوارع وخاصة الرئيسية والحيوية ذات الكثافة المرورية،والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري اللائق للمركز.