الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اخبار الرياضة.. حقيقة عودة الجماهير للمدرجات.. اختفاء مؤمن زكريا.. استقالة جديدة في اتحاد الكرة

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

ينشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم الأحد مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية وجاءت كالتالي :

عمرو الجنايني يكشف لـ صدى البلد حقيقة عودة الجماهير في الموسم الجديد

كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، حقيقة عودة الجماهير لمباريات مسابقة الدروي الممتاز في الموسم الجديد.

اختفاء مؤمن زكريا عن الأهلي

كشفت مصادر خاصة بالأهلي أن مؤمن زكريا لاعب الوسط انقطع عن تدريبات الفريق بعد إخطاره بعدم قيده ولم يحضر حتى للتدريبات التأهيلية التي يخوضها قبل رحلة السفر إلى ألمانيا.

بعد رحيل أبو ريدة وسويلم وحسين.. استقالة جديدة فى اتحاد الكرة

قرر جمال علام، مستشار مجلس إدارة اتحاد الكرة، التقدم باستقالة رسمية من منصبه خلال الفترة الحالية، بعد تعيين لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد برئاسة عمرو الجناينى.

جهاد جريشة عن مباراة بيراميدز: لم أعتذر للأهلي .. وأخطاء التحكيم أمر وارد

أكد جهاد جريشة، الحكم الدولى المصري، أنه لم يعتذر إلى النادى الأهلى مطلقا عقب أحداث مباراة بيراميدز في دور الـ 16 بمنافسات كأس مصر.


ديفيد لويز يورط محمد صلاح ويكشف مفاجأة في حواره معه

كشف البرازيلي ديفيد لويز، مدافع فريق آرسنال، كواليس حديثه مع الدولي المصري محمد صلاح، خلال مواجهة الفريقين، أمس، السبت، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالبريميرليج.

صدمة لعشاق الريدز.. ليفربول يحدد موعد رحيل محمد صلاح

أبدى نادي ليفربول الإنجليزي استعداده للتخلى عن خدمات نجمه المصري محمد صلاح، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك يطلب 3 ملايين جنيه للموافقة على رحيل الظهير الأيسر

تمسك نادي الزمالك بالحصول على مبلغ ثلاثة ملايين جنيه، نظير الاستغناء عن خدمات الظهير الأيسر للفريق بهاء مجدي بصفة نهائية، والانضمام إلى صفوف المصري.

بعد محمد صلاح وبول بوجبا.. راشفورد أخر ضحايا العنصرية في إنجلترا

تعرض ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد لانتهاكات عنصرية عبر موقع التواصل الاجتماع تويتر، بعد إهداره لركلة جزاء في مباراة فريقه أمام كريستال أمس، السبت، والتي انتهت بهزيمة اليونايتد بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.


بعد رحيله عن الأهلي.. لاسارتي يقترب من تدريب هذا الفريق

اقترب مارتن لاسارتي المدير الفني السابق لأهلي، من تولي قيادة فريق إسبانيولا التشيلي، خلال الفترة المقبلة.


المقاولون العرب يكشف امكانية رحيل عماد النحاس لقيادة منتخب مصر

كشف محمد عادل المشرف العام ، على فريق الكرة بـ المقاولون العرب عن حقيقة مفاوضات اتحاد الكرة مع عماد النحاس لتولي منصب المدرب العام للمنتخب الاول.


قبل مواجهة الزمالك.. المقاصة يجدد عقد أحمد عادل عبدالمنعم لموسمين

جدد مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، عقد أحمد عادل عبد المنعم، الحارس الأساسي لفريق الكرة بالنادي لمدة موسمين مقبلين، في ظل تألقه الفريق وظهوره بشكل مميز منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من النادي الأهلي في يناير من العام الماضي.

قرار جديد من ميدو فى المقاصة قبل مواجهة الزمالك بـ كأس مصر

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة بقيادة أحمد حسام ميدو الدخول فى معسكر مغلق بداية من اليوم بالإسكندرية استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الأربعاء المقبل فى إطار لقاءات دور الـ8 من منافسات كأس مصر.