الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

3 رسائل نارية من أحمد موسى لـ الإخوان الإرهابية .. فيديو

أحمد موسى يكشف كذب
أحمد موسى يكشف كذب الإخوان

فتح الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسؤوليتي بقناة صدى البلد النار على جماعة الإخوان الارهابية بعد أن كشف تورطهم في فبركة صور وفيديوهات لتظاهرات في ميدان التحرير، وتضليل المصريين على اعتبار أنها تظاهرات بالأمس.

واحتد أحمد موسى على من يروجون لهذه الإدعاءات ومن يتبنون خططا وأجندات مشبوهة ضد الدولة المصرية، مطالبا بمحاسبتهم أمام الجميع.

رقبتي برقبة المرشد

قال الإعلامي أحمد موسى إنه لا يخاف الموت، وذلك بعد أن وضع أحد عناصر الإخوان الإرهابيين عنوانا على السوشيال ميديا، ادعى أنه محل إقامة أحمد موسى. 


قال موسى: "هذا الإرهابي يحرض على قتلي بنشر عنوانا يدعي إقامتي فيه في المهندسين، وأنا عمري ما كنت ساكن في المهندسين"، وأضاف: "نحن لا نخاف الموت لاننا ندافع عن بلدنا على حق، وأنا رقبتي مش برقبة أي حد في الإخوان ورقبتي برقبة المرشد شخصيا".

مش بطبل 

رفض أحمد موسى في محل الدفاع عن مصر أمام هجوم الجماعة الإرهابية من يتهمونه ويتهمون الإعلام المصري بالتطبيل، وحث موسى الإعلاميين على مواصلة أداء رسالتهم في الدفاع عن وطنهم.


وأضاف "أدافع عن الدولة المصرية بروحي، هو في واحد بيحب مصر يتحالف مع جماعة الإخوان الإرهابية"، وقال موسى موجها حديثه لجموع الإعلاميين "أي زميل في الإعلام يدافع عن بلده و علينا ألا نخاف من التهديدات والترهيب".

هنكد عليهم كل يوم

" دوري اني انكد عليهم يوميا".. رسالة أخيرة وجهها الإعلامي أحمد موسى للشعب المصري معلنا تصديه لمحاولات الإخوان للنيل من الشعب المصري والعبث بمقدراته.

وقال موسى "انا اكتر واحد في العالم بيطلع تريند وجماعة الإخوان الإرهابية تعمل ضدي وتهاجمني طوال الوقت ولكن هذا لا يضايقني على الإطلاق وتلك الحسابات الوهمية لا تعبر عن جمهورنا وحقيقة مشاهدينا الذين يتابعونا ".