الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رضا عبدالعال: مباراة الأهلى المحطة الأخيرة لـ ميتشو مع الزمالك

الصربي ميتشو مدرب
الصربي ميتشو مدرب الزمالك

كشف رضا عبدالعال نجم النادى الأهلي والزمالك السابق عن مصير الصربي ميتشو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك فى مباراة القمة رقم 119 أمام النادي الأهلي.

ويلتقى الفارس الأبيض بقيادة الصربي ميتشو غريمه التقليدي النادي الأهلي الذى يقوده فنيا السويسري فايلر يوم السبت القادم فى إطار الجولة الرابعة بالدوري الممتاز.

وقال رضا عبدالعال فى تصريحات لـ "صدى البلد" إن الصربي ميتشو مصير بقائه على رأس القيادة الفنية للفارس الأبيض مرهون بنتيجة لقاء القمة رقم 119 وفى حالة فوزه سيبقى وتزداد أسهمه فى قيادة القلعة البيضاء، مشيرا إلى أنه فى حالة الخسارة لن يبقى فى البيت الأبيض.

وأشار: إلى أن الصربي ميتشو قاد الزمالك فى بداية قوية فى ظل رغبة اللاعبين فى إثبات أنفسهم وحجز مقاعد لهم بصفوف الفارس الأبيض منوها إلى أن حالة التراجع للحالة الفنية للاعبي الزمالك يتحمل مسئوليتها عناصر الفريق إلى جانب المدرب الصربي.

وشدد: على أن أداء اللاعبين فى مباراة الاتحاد السكندرى ومن بعده مصر المقاصة لم يكن فى المستوى المطلوب، مشيرا إلى أن الفريق لا يسأل عن أي نتيجة سواء التعادل أو الخسارة فى حالة الظهور بشكل قوى من ناحية الأداء والمستوى الفني والبدني.