الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اتحاد طلاب جامعة حلوان: نعمل على التوعية بدور المرأة في المجتمع

أتحاد طلاب جامعة
أتحاد طلاب جامعة حلوان

احتفل اتحاد طلاب جامعة حلوان بندوة بموقع صدى البلد باختيار الطالبة نرمين وائل الطالبة بالفرقة الرابعة كلية التجارة وإدارة الأعمال رئيسا لاتحاد طلاب الجامعة بالتزكية ، ونائب رئيس الاتحاد الطالب على السيد بالفرقة الرابعة بكلية الطب بالتزكية.

قالت الطالبة نرمين وائل رئيسة الاتحاد خلال الندوة إنها فخورة باختيارها كأول قناة تحصل على منصب رئيس لاتحاد طلاب الجامعة، وأن المنصب لا يقتصر على رجل أو امرأة بل يتوقف على من يقدر على تحقيق العديد من الانجازات فيه وإدارة الموقف جيدا .

أشارت نرمين وائل إلى أنها تنوى العمل على تنظيم العديد من ندوات التوعية بالجامعة الخاصة بدور المرأة فى المجتمع وتشجيع الفتيات على المشاركة بجميع الانشطة الطلابية ، وعمل حملة لتوعية الشباب بخطورة التحرش بالمرأة وكيفية القضاء عليه.

لفت على السيد نائب رئيس اتحاد طلاب جامعة حلوان الى أن الاتحاد هذا العام سيعمل على خدمة ومساعدة الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة وتوفير كافة سبل الدعم لهم وتوفير كافة الأجهزة والكتب الدراسية التى يحتاجون اليها ، مشيرا الى دعمه لهم فى المشاركة بكافة أنواع الأنشطة الطلابية وتوفير الأنشطة الخاصة بهم فى الجامعة .


أشار على السيد ونرمين وائل الى أن اتحاد طلاب جامعة حلوان يعمل على حل جميع مشاكل الطلاب عن طريق تخصيص صفحات الاتحاد المتابعة مشاكل طلاب الجامعة و تعميمها لصندوق شكاوى و مقتراحات بكافة الكليات لتطوير الجامعة .