الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اخبار الحوادث.. مجلس الدولة: الوظائف القيادية لا يجوز شغلها بالتعاقد المؤقت.. اللحظات الأولى لاستخراج جثة عامل في طنطا.. طالب جامعي اعترض على معاكسة شقيقته فكان مصيره القتل

جثمان
جثمان

نشر قسم الحوادث بـ "صدى البلد" خلال الساعات الماضية، العديد من اخبار الحوادث المأساوية ضمت بين طياتها جرائم قتل ووقائع أخرى، وفيما يلي أهم ما جاء بها ..

اللحظات الأولى لاستخراج جثه عامل سقط أثناء التنقيب عن آثار في طنطا

تواصل قوات الحماية المدنية بمحافظة الغربية جهودها لاستخراج جثة الشاب "نادر.ر"، والذى لقى مصرعه أثناء التنقيب عن أثار بمنطقة جانبية القرشي بدائرة قسم ثان طنطا.

شاهد .. السجون ينظم ندوة تثقيفية بحضور مفتي الديار المصرية

قام قطاع السجون تحت إشراف اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية للقطاع بتنظيم ندوة تثقيفية لأعضاء هيئة الشرطة من الضباط والأفراد والعاملين المدنيين بمنطقة سجون طره بحضور فضيلة الدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية .

الزاوية الحمراء | طالب جامعي اعترض على معاكسة شقيقته فكان مصيره القتل

دفع طالب جامعي حياته ثمنا للدفاع عن شقيقته، عندما انتابته حالة من الغضب لقيام جاره بمعاكستها أثناء سيرها في الشارع ، حيث وقعت بينهما مشاجرة قام على أثرها المتهم بقتله في الطريق العام بتحريض من والده وشقيقه وتم ضبط المتهمين، وتولت النيابة العامة التحقيق.

صعقا بالكهرباء | طالب يفقد حياته عقب خروجه من المدرسة بالمحلة الكبرى

لقي تلميذ بالصف السادس الابتدائي في العقد الثاني من عمره مصرعه صعقا بالكهرباء لملامسته أسلاك أعمدة الإنارة عقب خروجه من أبواب مدرسة بقرية الهياتم بمركز المحلة الكبرى.

الحماية المدنية تسيطر على حريق بمصنع كارتون في العاشر من رمضان

دفعت قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، برئاسة المقدم عبد الحميد أبوفول، منذ قليل بـ7 سيارات للسيطرة على حريق في مصنع للكرتون بالمنطقة الصناعية الثانية بالعاشر من رمضان .

إخلاء سبيل شهود إثبات قضية حرق كنيسة كفر حكيم بعد حبسهم لتضارب شهادتهم

أمرت الدائرة الأولي إرهاب بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، بإخلاء سبيل شهود الاثبات في في القضية المعروفة إعلاميا بـ "حرق كنيسة كفر حكيم" بكرداسة.. حيث أمرت المحكمة بإخلاء سبيل كل من «عبدالناصر ماهر – جمعة غالي» بكفالة 5 لآف جنيه وفي حالة عدم الدفع يقرر حبسهم مع منراعاه التجديد.

استجابة لـ صدى البلد .. الداخلية تشن حملات بالغردقة لضبط الخارجين على القانون

في استجابة سريعة لـ «صدى البلد» وجهت مديرية أمن البحر الأحمر، حملات أمنية مكبرة على منطقة خلف ميدان الدهار بمدينة الغردقة.

مجلس الدولة: الوظائف القيادية لا يجوز شغلها بالتعاقد المؤقت

أكدت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا ، أن قانون الإدارة المحلية تضمن "يصدر قرار من رئيس مجلس الوزراء ، بالتعيين أو الندب لشغل مناصب السكرتيرين العامين والسكرتيرين العامين المساعدين ورؤساء المدن والأحياء، كما يصدر بنقلهم من مناصبهم بين وحدات الحكم المحلي ونقلهم إلى أجهزة الإدارة المحلية المختلفة.

مصرع طالب في تصادم بين دراجة نارية وميكروباص بـ الغربية

شهد مركز السنطة بمحافظة الغربية اليوم واقعة مصرع شخص إثر حادث تصادم ميكروباص بدراجة بخارية يقودها .

21 يناير.. دعوى إيقاف أبراج ساويرس بالشيخ زايد

أجلت محكمة القضاء الإدارى، دعوى وقف القرار الصادر من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وجهاز مدينة الشيخ زايد بمنح الشركة المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس تراخيص بناء مشروع سكني باسم أبراج زايد، لجلسة 21 يناير المقبل.