الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الأسيوطى يعيد تجربة نادي بيراميدز بـ لاڤينا اف سى

محمود الاسيوطى ووائل
محمود الاسيوطى ووائل حبيب

فى سرية تامة .. يقترب محمود الأسيوطى مالك نادي الأسيوطي السابق من انهاء اجراءات اشهار نادي جديد على غرار تجربته السابقة التي تحولت الى نادي بيراميدز عقب بيعه للمستثمر السعودي المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة حاليا والذى نجح فى الحصول على المركز الثالث بالدوري ووصل لنهائي الكأس قبل أن يبيع حصته في النادي للمستثمر الإماراتي سالم الشامسى.

وقرر محمود الأسيوطى تدشين ناد جديد على غرار تجربته السابقة مع نادي بيراميدز الحالى ولكن سيحمل إسم نادي لاڤينا إف سى وسيبدأ مشواره من الدرجة الرابعة نحو التأهل إلى الأضواء .

وكان محمود الأسيوطى قد أعلن عن المقابل المادي الذي باع به نادي الأسيوطى إلى المستشار تركى آل الشيخ والمقدر بـ 5 ملايين دولار قبل عام ونصف تقريبا من الآن .

وكشف وائل حبيب المدير الرياضي لنادي لاڤينا اف سى أن التجربة سيتم الإعلان عنها فى فبراير أو مارس 2020 وستكون على غرار التجربة الاستثمارية الناجحة فى نادي بيراميدز الذي أصبح أحد أقطاب الكرة المصرية حاليا.

وشدد حبيب فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد على هامش تواجده فى مؤتمر جمعية اللاعبين المحترفين أن منتجع الأسيوطى ببنر سويف يستضيف معسكر الجمعية اللاعبين غير المقيدين مع الأندية فى الفترة السابقة لتأهيلهم وتسويقهم فى يناير المقبل لانقاذهم من الجلوس فى المنزل وهذا دورا مجتمعيا تقدمه جمعية اللاعبين المحترفين مع منتجع الأسيوطي سبورت.