الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

برلمانية تونسية: منتدي شباب العالم دليل عظمة مصر منذ الفراعنة وحتى الآن.. فيديو

ريم المحجوب رئيس
ريم المحجوب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب آفاق تونس

قالت ريم المحجوب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب آفاق تونس، والمشاركة في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، إن منتدى الشباب فعالية كبيرة وتنظيمها ليس غريبا على مصر، كما أنه يدل على عظمة مصر منذ الفراعنة وحتى الآن.

وأضافت رئيس الهيئة البرلمانية لحزب آفاق تونس في حوارها مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» في تغطية خاصة من شرم الشيخ لفعاليات منتدى شباب العالم، أنها سعيدة بالتواجد في المنتدى بشرم الشيخ تلك المدينة التي تزورها لأول مرة وتشعر فيها بالراحة، داعية الجميع إلى زيارة مصر والاستمتاع بمعالمها .

وأشادت المحجوب بما فعله الرئيس السيسي عندما تحدث في كلمة قصيرة لمدة 3 دقائق ليترك الكلمة للشباب للحديث عن أفكارهم ورؤاهم. 

منتدى شباب العالم حدث سنوي عالمي، يُقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وانطلقت النسخة الأولى منه في عام 2017، بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع.

وشهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام 2018، مشاركة أكثر من 5 آلاف من شباب العالم، وتنطلق نسخة هذا العام في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019، وتتضمن مناقشة ثرية حول قضايا الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل (Block-Chain) والذكاء الاصطناعي، وتمكين المرأة، والفن والسينما، إضافة إلى نموذج محاكاة للاتحاد من أجل دول المتوسط.