الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شتاء دافئ.. مستقبل وطن يوزع البطاطين والملابس مجانًا في كفر الشيخ

مستقبل وطن يوزع البطاطين
مستقبل وطن يوزع البطاطين والملابس مجانًا في كفر الشيخ

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، معرضًا خيريًا؛ لتوزيع الملابس الشتوية والبطاطين مجانًا علي الأسر الأكثر احتياجا تزامنا مع برد الشتاء، وشهد إقبالًا كبيرًا في اليوم الأول ومن المقرر أن يستمر لمدة 3 أيام.

يأتي ذلك من خلال حملة "شتاء دافئ" التي ينظمها الحزب في جميع المحافظات في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي حياة كريمة لشعب عظيم، وذلك تحت رعاية المهندس فوزى الرفاعي، أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد جعفر، أمين التنظيم.

وقالت الدكتورة فريدة عبدة أمين الحزب بمركز مطوبس إن المعرض يقام بمقر الحزب بمركز مطوبس و يضم 5000 قطعة مختلفة من ملابس الاطفال والشباب و الفتيات والعرائس بالإضافة إلى الأحذية والحقائب وغيرها.

وأضاف إيهاب المسماري أمين التنظيم بالمركز الى أن المعرض قائم علي مجهود وتبرعات أعضاء الحزب والأهالي وهو نموذج نقدمه للجمعيات الأهلية ولكل القادرين لمساعدة اهالينا الأكثر احتياجا. 

حضر حفل افتتاح المعرض المهندس استفتاح ابو ابراهيم رئيس مركز ومدينة مطوبس وايمان النحراوي، أمينة المرأة بالمركز و نائب رئيس المدينة، ويأتي ذلك في إطار خطة الامانة العامة للحزب على مستوى الجمهورية الداعية للمشاركة المجتمعية ومساندة المبادرة الرئاسية حياة كريمة لشعب عظيم.