الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بتكلفة 23.5 مليون جنيه..إحلال وتجديد محطات تنقية مياه الشرب بالوادي الجديد

صدى البلد

أعلنت المهندسة مني محمد علي مدير عام التخطيط العمراني بمحافظة الوادي الجديد،أنه يجري حاليا إحلال وتجديد عدد 6 محطات تنقية مياه شرب بمراكز المحافظة، موضحة أن المحطات الجاري إحلالها هي السبط الغربي والشركة 55 بالخارجة ومحطتي بدخلو والعوينة بالداخلة ومحطة جدة بباريس اللواء صبيح بالفرافرة.

وأضافت منى محمد أنه سيتم إحلال وتجديد شبكات مياه شرب محابس وبردات بمركز الداخلة، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 23.5 مليون جنيه، لافتة إلي أن ذلك يأتي ضمن خطة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالوادي الجديد، مشيرة إلى أن نسب التنفيذ وصلت 90 % من قيمة الأعمال.

من جانب آخر، أعلن اللواء محمد الفحام رئيس مركز ومدينة الداخلة عن بدء تنفيذ الجزء الثانى من الممشى السياحى بمدخل مدينة موط من الناحية الشرقية بمركز الداخلة والذي يبلغ طوله 300 متر وعرضه 12متر بتكلفة 593 ألف جنيه وذلك خلال ثلاثة أشهر.

إقرأ ايضا: طبيبة لبنانية تطلق مبادرة لدعم مرضى السرطان بالصعيد..صور

وأكد الفحام أن المشروع يأتي في إطار تنفيذ توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد لتوفير متنفس حضاري وبيئي للمواطنين من أهالي المركز،وتوفير فرص عمل حقيقية لأبناء المركز من خلال إقامة مشروعات خدمية متنوعه لخدمة المترددين عليه.