الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اهم الاخبار.. تعليق الأطباء على ظهور أول حامل لـ كورونا في مصر: لا يوجد خطر نهائيا.. الزمالك بطلا لـ السوبر الإفريقي.. الأهلي يضرب المصري البورسعيدي بثلاثية

اخبار مصر اليوم
اخبار مصر اليوم

نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم، الجمعة 14 فبراير 2020، مجموعة من الأخبار السياسية والرياضية والفنية، أبرزها ما يلي:

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية ومنظمة الصحة العالمية، اليوم، عن اكتشاف أول حالة إيجابية حاملة لـ فيروس كورونا المستجد داخل البلاد لشخص "أجنبي".

قال الدكتور إيهاب الطاهر، الأمين العام لنقابة الاطباء، إن إعلان ظهور أول حالة حاملة لـ فيروس كورونا في مصر ليس مؤشر خطر، لافتا إلى أهمية الوقاية خلال الفترة المقبلة .

أفادت وسائل إعلام إيرانية بمقتل نائب رئيس الاستخبارات بمدينة عنبر آباد في محافظة كرمان الإيرانية.

أفادت وسائل إعلام ليبية باندلاع احتجاجات في مدينة بنغازي تنديدا بالتدخل التركي في ليبيا.

شارب المر وتعبان وشقيان ليل نهار علشان اوفر لقمة عيش بالحلال وفى الاخر القى بنتى على علاقة بطالب وهى لسه فى الثانوية مقدرتش امسك نفسى غير وانا بضرب دماغها فى الحيط وماتت بعدها.. بتلك الاعترافات ادلى الاب المتهم بقتل ابنته بمنطقة شبرا الخيمة فى تحقيقات النيابة العامة ومحضر تحريات المباحث بعد أن شاهد ابنته تقف مع شاب امام مدرستها . 

تراجع الدولار أمام الجنيه خلال الأسبوع الماضي بنحو 7 قروش مسجلا مستوى 15.65 جنيه للشراء و15.75 جنيه للبيع مقابل 15.72 جنيه للشراء و15.82 جنيه للبيع أول الأسبوع.

أكد بركات صفا نائب رئيس شعبة الادوات المكتبية بالاتحاد العام للغرف التجارية ان أسعار هدايا الفلانتين هذا العام ارتفعت بنسبة، 15٪ مقارنة بالعام الماضي، لافتا إلى أن تلك الزيادة ليس لها مبرر خاصة وان السلع الواردة تم التعاقد عليها منذ ديسمبر 2019 اى قبل تفشى فيروس كورونا، وغلق المصانع بالصين.

حرص موقع "صدى البلد" الاخباري، على التواجد مع الفنانة نانسي عجرم، في مصر، قبل بدء حفلها في إستاد القاهرة الدولي، ويعد هذا هو الحفل الأول لها في مصر بعد أزمتها الأخيرة.

تغلب فريق الزمالك على الترجي بنتيجة ٣_ ١ في المباراة التى أقيمت بينهما في إطار كأس السوبر الإفريقي باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة فى عيد الحب.

هنأ تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، نادي الزمالك بعد الفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

حقق فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي الفوز على حساب منافسه المصري البورسعيدي بثلاثة اهداف دون رد بالمباراة التي جمعتهما اليوم باستاد المكس بالاسكندرية والمؤجلة من الاسبوع السادس بالدوري الممتاز.