الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هل يرحل مو.. صديق محمد صلاح المقرب يقترب من مغادرة ليفربول

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

اقترب الكرواتى ديان لوفرين، لاعب ليفربول الإنجليزي، من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد خروجه المستمر من حسابات الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى، واستبعاده من التشكيل الأساسى للفريق.


وأكدت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن لوفرين تلقى عددا من العروض القوية خلال الفترة الماضية، وعلى رأسها أرسنال وتوتنهام، وأشارت إلى أن اللاعب فى الوقت الحالى بدأ يفكر بقوة فى قبول أحد العرضين للحصول على فرصة أكبر فى المشاركة.


ويعد لوفرين هو الصديق المقرب لنجمنا المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول فى ظل العلاقة الكبيرة التى تجمعهما وظهورهما معا فى كل المناسبات.


وكانت العديد من التقارير الصحفية أشارت إلى إمكانية رحيل محمد صلاح أيضا عن ليفربول خلال الميركاتو الصيفي المقبل فى ظل تلقيه العديد من العروض القوية، وعلى رأسها رغبة ريال مدريد وبرشلونة فى ضمه.


وتفرض حالة كبيرة من الرعب نفسها داخل فريق ليفربول الإنجليزي بعد ظهور أنباء قوية تفيد بإمكانية إلغاء مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز للموسم الكروى الجارى بعد انتشار فيروس كورونا بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية وظهور العديد من الحالات الإيجابية فى بلاد الضباب، وهو ما أدى إلى أن الاتحاد الإنجليزى اتخذ قرارا بإيقاف النشاط بشكل مؤقت للحد من انتشار الفيروس.


وأصبح الأمر مرعبا للغاية فى إنجلترا بعد اكتشاف العديد من الإصابات خلال الساعات الأخيرة، وبدأ هناك أصوات تنادى بإمكانية تأجيل مسابقة الدورى الإنجليزى إلى أجل غير مسمى أو إلغائها من الأساس حفاظا على الأرواح ومنع انتشار الفيروس الخطير.


وهو الأمر الذى أدى إلى انتشار حالة كبيرة من الغضب داخل أركان فريق ليفربول الإنجليزى المحترف بصفوفه نجم منتخبنا الوطنى محمد صلاح والذى بات قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب البريميرليج مع اتساع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه "مانشستر سيتى" إلى 25 نقطة كاملة.