الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قيادي بحزب مستقبل وطن يناشد الدولة إعادة 500 مصري عالقين بقطر.. فيديو

 المستشار عصام هلال
المستشار عصام هلال الامين العام المساعد لحزب مستقبل وطن

ناشد المستشار عصام هلال الامين العام المساعد لحزب مستقبل وطن القيادة السياسية سرعة التدخل لإعادة 500 مواطن مصري عالقين فى قطر وذلك بناء على طلبهم، كما أن هناك 150 مواطن مصري ايضا عالقين فى نيجيريا ويرغبون في العودة للوطن. 

وقال هلال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صالة التحرير عبر فضائية صدى البلد إنه بسبب الأوضاع السياسية المضطربة، اقترح المصريين العالقين في قطر أن يتواجدوا فى الكويت عن طريق الترانزيت ليتم نقلهم بعد ذلك إلى مصر، مشيرا إلى أن مصر من أوائل الدول التي سعت لعودة رعاياها بالخارج في ظل أزمة فيروس كورونا. 

وأضاف الامين العام المساعد لحزب مستقبل وطن أن الحزب يسعى لبذل كل جهده لخدمة المواطنين مؤكدا أن الحزب هو جزء من الشعب والقيادة السياسية والحكومة هي اول من بذلت جهودا كبيرا من أجل الخروج من الأزمة وانحني احتراما لتلك الجهود.

وأشار المستشار عصام هلال إلى أنه لا يوجد أي شخص في الحزب قصر في عمله والجميع يعمل على تقديم الدعم الكامل للمواطنين، موضحا أن الحزب يساهم في تقديم ادوات تعقيم ومطهرات للمواطنين.

وقال المستشار عصام هلال إن وظيفة الأحزاب السياسية هي تقديم الدعم الكامل والعمل على حل المشاكل، مؤكدا أن الحزب في ظل انتشاره بكل انحاء مصر اكثر تأثيرا مع المواطن.