الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ الجيزة: التزام كبير بحظر التجول.. ولدينا 300 منفذ لبيع السلع..فيديو

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إننا نتابع بشكل يومي مدى الالتزام بتطبيق قرار حظر التجول، وهناك استجابة كبيرة من المواطنين في كافة انحاء المحافظات.

وأضاف راشد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، أنه يتم إجراء أعمال التطهير بشكل مستمر على مستوى المحافظة، موضحا أنه تم ضخ كميات كبيرة من المطهرات والمنظفات لهذا الغرض.

وأشار إلى أن الموقف التمويني داخل المحافظة على ما يرام، وهناك توافر لجميع السلع الأساسية والاستراتيجية، كما توجد لدينا 300 منفذ لبيع السلع الأساسية".

وأوضح أن محافظة الجيزة كبيرة ويقطنها قرابة الـ 10 ملايين مواطن، ويتردد عليها العديد من المواطنين من مختلف المحافظات خلال الفترة الماضية، وظهرت بعض الممارسات والأمور غير المنضبطة في المحافظة وتعاملنا معها على الفور .

ونوه احمد راشد إلى أن من اهم الملفات التي نوليها عناية كاملة، الشوارع والأسواق العشوائية التي تشكل ظاهرة ملموسة ونتعامل معها.

واستطرد محافظ الجيزة "تركنا بعض الأسواق مفتوحة كي توفر السلع للمواطنين، وتدخلنا وأزلنا معظم الأسواق العشوائية، وحتى الآن أزلنا اكثر من 100 سوق على مستوى المحافظة".