الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رقم خرافي.. تعرف على قيمة عقد بنشرقي مع الزمالك

صدى البلد

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن تفاصيل عقد اللاعب المغربي أشرف بنشرقي، مهاجم الفريق الأول مع القلعة البيضاء.

وكشف التعاقد بين أشرف بن شرقي وإدارة القلعه البيضاء، أن مدته ثلاثة مواسم تبدأ من موسم 2019/ 2020، وتنتهي في 2022/2021، بقيمة 4 ملايين و673 ألف و103 يورو، أي بما يعادل 75 مليون جنيه مصري، وهو الأمر، الذي تسبب في وجود أزمة داخل النادي بسبب ضخامة عقد اللاعب.

وأضاف المصدر أن اللاعب يحصل في الموسم الأول على مليون و 447 ألف وثلاثمائة وستون دولار بينما يحصل في الموسم الثاني على مليون وربعمائة وتسعة عشر ألف وثلاثمائة وخمسون دولارا، وفي الموسم الثالث يحصل على مليون وثمانمائة وستة آلاف وأربعمائة وخمسون دولارا أمريكيا.

واكمل المصدر ان الاتفاق خلال التعاقد بين الطرفين، على وضع بند ينص على تخصيص مسؤولي نادي الزمالك،  توفير سكن للاعب طوال مدة التعاقد، كما تم وضع بند في التعاقد ينص على أن يلتزم النادي بتوفير سيارة خاصة للاعب طوال مدة التعاقد و أن يتم توفير تذاكر طيران درجة أولى للاعب خلال العام للسفر إلى مسقط رأسه وزيارة أسرته.


وأكدت إدارة نادي الزمالك والمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون حاجة الفريق إلى خدماته وبالتالي رفضوا الموافقة على رحيل الاعب .

في الوقت الذي أكد فيه أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي، أن النادي لم تصله أي عروض رسمية بشأن المغربي أشرف بن شرقي، وفي حالة وصول أي عروض سيتم البت فيها.