الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بكلمات مؤثرة.. محمد فؤاد يستعيد ذكرياته مع سامى العدل

سامي العدل
سامي العدل

استعاد محمد فؤاد ذكرياته مع الفنان الراحل سامي العدل عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"

ونشر محمد فؤاد صور له رفقة سامي العدل وعلق قائلًا : "استاذي واخويا الغالي سامي العدل بجد وحشتني ومعرفناش قيمه وجودك و ونسك لينا جميعا غير لما مشيت، عرفتك طول عمري أخ وأستاذ وصاحب وعاشق لكل من حولك..تحب كل الناس بنفس القدر..لم اسمعك يوما تغتاب أحد بسوء.

وتابع محمد فؤاد:  "كنت فقط تحكي على مواقف الود والذكريات الجميله والمضحكة التي تحمل كل السعادة والألفة..وكأنك ابن وأخ لكل إنسان وإنسانة في مصر والوطن العربي..كم كنت ودود ياسماسم.. ومصري جدع حتي النخاع..

كنت نموذج في الجدعنه لآخر يوم في حياتك.. اكتشفتني ممثلا وقدمتني للسينما بشكل لم أحلم به.. جزاك الله كل خير.

وأضاف : "لم يفوتك فيلم من افلامي إلا وكنت تأتي مصطحبا ابنك وابننا جميعا (احمد) وحاملًا بوكيه ورد لتقدمه لي وللمشاركين معي في بدايه التصوير لتشد من ازرنا رغم ان هذه الافلام لم تكن من انتاجك ورغم اننا لم نفعل معك شيء نستحق عليه ذلك الكرم.

واختتم قائلًا : "أدعو الله عز وجل ان يجازيك عن كل فعل كريم مايفرح قلبك الان..وحشتني ياسامي ياجميل المشاعر والانسانيه ياخويا ياغالي وسامحني وغلاوه (احمد) إن كنت قصرت معاك في يوم في جنه النعيم ياحبيبي..
تلميذك "محمد فؤاد


يذكر أن أحدث أعمال محمد فؤاد الدرامية مسلسل "الضاهر" من تأليف وإنتاج تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

مسلسل "الضاهر" بطولة حسن يوسف، ورغدة، وفريال يوسف، ومحمد لطفى، وإنجى شرف، وأميرة هانى وعمر حسن يوسف، وإيمان سلامة وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبرى عبد المنعم ودارين حداد وآخرون.

View this post on Instagram

استاذي واخويا الغالي/ سامي العدل بجد وحشتني ومعرفناش قيمه وجودك و ونسك لينا جميعا غير لما مشيت.. عرفتك طول عمري اخ واستاذ وصاحب وعاشق لكل من حولك.. تحب كل الناس بنفس القدر..لم اسمعك يوما تغتاب احد بسوء..كنت فقط تحكي علي مواقف الود والذكريات الجميله والمضحكه التي تحمل كل السعاده والالفه..وكأنك ابن واخ لكل انسان وانسانه في مصر والوطن العربي.. كم كنت ودود ياسماسم.. ومصري جدع حتي النخاع.. كنت نموذج في الجدعنه لآخر يوم في حياتك.. اكتشفتني ممثلا وقدمتني للسينما بشكل لم احلم به.. جزاك الله كل خير.. لم يفوتك فيلم من افلامي إلا وكنت تأتي مصطحبا ابنك وابننا جميعا (احمد) وحاملًا بوكيه ورد لتقدمه لي وللمشاركين معي في بدايه التصوير لتشد من ازرنا رغم ان هذه الافلام لم تكن من انتاجك ورغم اننا لم نفعل معك شيء نستحق عليه ذلك الكرم.. أدعو الله عز وجل ان يجازيك عن كل فعل كريم مايفرح قلبك الان.. وحشتني ياسامي ياجميل المشاعر والانسانيه ياخويا ياغالي وسامحني وغلاوه (احمد) إن كنت قصرت معاك في يوم في جنه النعيم ياحبيبي.. تلميذك محمد فؤاد

A post shared by Mohamed Fouad (@mohamedfouadofficial) on