الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وفقا لتصنيف شنغهاي.. جامعة كفر الشيخ الأولى محليا في الطب البيطري والعلوم الزراعية

جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم، ظهور الجامعة ضمن أفضل 151-200 جامعة لتصنيف شنغهاي في علوم الطب البيطري محافظة على نفس المركز للعام الثالث على التوالي، بعد أن احتلت المركز الأول محليًا مع جامعات الإسكندرية وبني سويف والقاهرة.

وقال رئيس جامعة كفر الشيخ، إن الجامعة ظهرت ضمن أفضل 301-400 جامعة لتصنيف شنغهاي في العلوم الزراعية و جاءت في المركز الأول محليًا.

اقرأ أيضًا:

وأضاف رئيس الجامعة بأن تصنيف شنغهاي يعتمد على العديد من المعايير منها عدد الأبحاث العلمية المنشورة دوليًا في مجلات علمية مرموقة و عدد الأبحاث العلمية التي جرى الاستشهاد بها والرجوع إليها كمرجع علمي و التعاون الدولي بالإضافة إلى عدد الحاصلين على جائزة مهمة في موضوع أكاديمي وأساتذتها والسمعة الدولية.

وأكد رئيس جامعة كفرالشيخ أن التقدم الذي أحرزته الجامعة في التصنيفات الدولية هو نتاج جهود إدارة الجامعة في دعم وتحسين و تطوير العملية التعليمية والبحثية والإدارية وزيادة وتحسين نوعية النشر الدولي.

ووجه  رئيس جامعة كفر الشيخ، الشكر والتقدير للقيادات الأكاديمية بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري والعاملين والقائمين على التصنيف.