الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وفاة وكيلة تمريض عزل بنها التعليمي بـ كورونا.. والمستشفى: لم تتأخر يوما عن واجبها

جامعة بنها
جامعة بنها

نعت إدارة مستشفى بنها التعليمي المخصصة لعزل مصابي كورونا بمحافظة القليوبية سمية يوسف وكيلة التمريض بالمستشفى التي توفيت نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد.
وكتبت إدارة المستشفى في بيان على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "ننعي ببالغ الحزن والأسى شهيدة العمل والواجب سمية يوسف وكيلة التمريض بالمستشفى اللهم اغفر لها وارحمها ووسع قبرها وارزقها الفردوس الأعلى".

وقالت الدكتورة أمنية خليفة مديرة المستشفى إن الفقيدة كانت تعمل في مهمة علاج مرضى فيروس كورونا حتى آخر لحظة، مشيرة إلى أنها تواجدت فى العمل خلال الأسبوع الجاري حيث عانت في منتصف الأسبوع من بعض الآلام في الصدر مع استمرارها في آداء عملها.

وبإجراء مسحة لها للاطمئنان تبين يوم الأربعاء الماضي إيجابية إصابتها بالفيروس فجرى عزلها منزليا لعدم حاجتها للحجز بالمستشفى وتلقت العلاج حتى وافتها المنية اليوم".

وأضافت أن الشهيدة لم تتأخر يوما عن عملها واداء واجبها وأنها ظلت تعمل حتى اللحظات الأخيرة من عمرها مشيرة إلى أن حالتها كانت مستقرة ولم تتدهور حتى لحظة وفاتها.

وتوجهت الدكتورة أمنية خالص العزاء لأسرة الشهيدة داعية الله عز وجل أن يسكنها فسيح جناته، مؤكدة أن جيش مصر الأبيض انحاز لمصر وشعبها ولم يتردد لحظة في تقديم روحه فداءا لمصر وشعبها في مواجهة الجائحة.