الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صحة الإسكندرية: تكثيف المرور على لجان الثانوية العامة والأزهرية

صدى البلد

أكَدت الدكتورة عزة الفناجيلي، وكيل مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية للشئون الوقائية، أن المديرية تتابع عن كثب لجان امتحانات الثانوية العامة والازهرية، فى إطار الحرص على متابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية داخل لجان الثانوية العامة والازهرية المحافظة.


وأضافت الفناجيلي - حسب بيان مديرية الصحة - أنه تم منذ اليوم الأول للامتحانات تكليف فرق الصحة المدرسية بالمديرية والمناطق الطبية بتكثيف المرور على تلك اللجان والتأكد من نظافة البيئة الداخلية والخارجية للجان وتوافر مقياس الحرارة الإلكترونى ومستلزمات الحماية الشخصية من الكمامات وواقيات الوجه البلاستيكية والقفازات وكذلك الصابون والمطهرات، بناء على توجيهات الدكتور خالد عبد الغني، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية.


اقرأ أيضا:

شاطئ الموت.. غرق 11 شخصًا بشاطئ النخيل بالعجمي.. انتشال 6 جثامين والبحث عن الآخرين


وأشارت إلى أنه تم التأكد من وجود الأطباء والتمريض وأدوية الطوارئ وغرف العزل وسيارات الإسعاف فى محيط اللجان تحسبا لأى طارئ، مؤكدة أن فرق الصحة المدرسية مستمرة فى المرور على اللجان حتى نهاية الامتحانات حرصا على سلامة وصحة الطلاب.


ويواصل طلاب الثانوية العامة والأزهرية امتحانات نهاية العام وسط إجراءات احترازية مشددة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد حتى نهاية العام.