الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شباب الشرقية يشاركون في مساعدة الناخبين على معرفة مقارهم الانتخابية

صدى البلد

حرص مجموعة من شباب مراكز وقرى محافظة الشرقية علي التواجد بالقرب من محيط اللجان الانتخابية لمساعدة الناخبين وكبار السن علي معرفة مقارهم الانتخابية وارقامهم في الكشوف الانتخابية عن طريق الدخول الى الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات وإدخال الرقم القومي للناخب. 

وأكد الشباب المشارك في المساعدة ان ذلك واجب وطني ويجب على الجميع النزول والمشاركة في العرس الديموقراطي والادلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ من اجل استكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي قادها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .
اقرأ ايضا:
فيما أكد محافظ الشرقية بدء توافد المواطنين الذين لهم حق التصويت على اللجان للإدلاء بأصواتهم ومن المتوقع زيادتهم على مدار اليوم ، مشيرًا إلى أن التصويت بدأ من الساعة التاسعة صباحاَ ومستمر على مدار اليوم حتى الساعة التاسعة مساءًا ، موضحًا إلى أنه تم تيسير الأمور على المواطنين الناخبين خاصة ذوي الهمم وكبار السن وتزويد اللجان بكراسي متحركة لتمكين ذوي الإعاقة الحركية من المشاركة والدخول للمقار ولجان الإنتخابات وإنشاء مظلات لحماية الناخبين من أشعة الشمس .
يذكر أن عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت في إنتخابات مجلس الشيوخ 4 ملايين و 407 ألف و 747 ناخب ونخبة أمام 996 مركز إنتخابي يتسع لـ 1163 لجنة فرعية بمختلف مراكز ومدن وقرى.