الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تخفيضات 20%..هند النعساني: الدولة موفرة كل حاجة في «أهلاً مدارس»

الاعلامية هند النعساني
الاعلامية هند النعساني

قالت الإعلامية هند النعساني، إن الأسر المصرية بصدد الاستعداد للعام الدراسي الجديد، مقدمة التهنئة لكل الطلاب الناجحين في العام السابق، ووجهت رسالة إلى الطلاب غير الموفقين: "إن شاء الله تنجحوا ولسة قدامك فرصة ومتندمش واعمل اللي عليك". 

وأضافت الإعلامية هند النعساني، خلال حلقة برنامج "صباح البلد" الذي يرأس تحريره الصحفى أحمد حمدي، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن "النجاح والتفوق يحتاجان مثابرة وإصرارا وصبرا"، لافتة إلى أنه مع بداية كل عام دراسي جديد تكون هناك استعدادات خاصة من قبل الأمور والطلاب، وهذا من خلال دفع مصاريف المدرسة والزي الموحد والادوات المدرسية المختلفة وغيرها من الأمور". 

ونوهت بأن هذه الأمور تتطلب مصاريف وميزانية كبيرة لاستيفاء طلبات كلا من الطلاب والمدارس، مشيرة الى ان الدولة تحاول التخفيف من الاعباء على المواطن من خلال اقامة معارض ومبادرات تقدم مستلزمات واحتياجات المواطنين بأسعار مخفضة.

واوضحت ان معرض "اهلا مدارس" واحد من المعارض التي تنظمها وزارة التموين، وهو ينظم على مدار أكثر من سنة، وهناك تخفيضات مميزة في المعرض تصل الى 20%، الى جانب تخصيص جناح كامل للمستلزمات الغذائية من اجبان والبان ومربى وغيرها من الاشياء التي يجب توافرها في وجبة الأطفال بالمدارس.