الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ما علاقة السعودية بمستشفيات جامعة القاهرة؟.. الخشت يرد

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

قال الدكتور محمد خشت، رئيس جامعة القاهرة، إن تم توقيع اتفاقية مع إحدى الشركات العالمية، لتكون هي مدير مشروع تطوير مستشفيات جامعة القاهرة، وأن هذا التطوير في المستشفيات الجامعية، سيكون مناصفة بين الجانب المصري والجانب السعودي، وسيتم اختيار الاستشاري والمقاول الخاص بعملية التطوير وفقا للاتفاقيات والقوانين.

وتابع الدكتور محمد الخشت، خلال مؤتمر لجامعة القاهرة حول الإجراءات الاحترازية استعدادا للعام الدراسي الجديد، أن جار العمل أيضا لتطوير مستشفى الباطنة، والعمل على تطوير كل المستشفيات الجامعية، منوها أن الجامعة تسلك طريقا نستطيع أن نطلق عليه الإدارة بالنتائج.

"أنا ميهمنيش حجم الجهد والكلام، أنا يهمني نتيجة الجهد، وإذا كانت النتيجة إيجابية يبقى أنا اشتغلت صح أما إذا كانت النتيجة سلبية يبقى اشتغلت غلط"، وهذه كانت الكلمات التي فسر بها الدكتور محمد الخشت على إدارة النتائج وهو رؤية الخدمة على أرض الواقع وبشكل أفضل.

ونوه عن أن الجامعة على وشك الانتهاء من أكبر مدينة سكنية في مدينة 6 أكتوبر وتم تنفيذها في 3 سنوات فقط، وهي مدينة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، وهي تحتوي على 5 آلاف شقة بإجمالي 425 عمارة.