الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الزراعة تنفي تحديد 5 أيام أسبوعيا لري الأراضي: معندناش حاجة نخبيها

وزارة الزراعة
وزارة الزراعة

نفى الدكتور محمد القرش ، المتحدث باسم وزارة الزراعة، صحة ما تردد حول تحديد الحكومة 5 أيام أسبوعيا لري الأراضي الزراعية، مؤكدا أن هناك متابعة دورية من قبل الوزارة للشائعات لنفيها والرد عليها بشكل فوري.

وأَضاف محمد القرش ، خلال مداخلة هاتفية لـ فضائية إكسترا نيوز ، أن الوزارة لا تخجل من طرح البيانات على المزارعين، متابعا: "معندناش حاجة نخبيها وبنكلم بشفافية وصراحة".

وأشار متحدث وزراة الزراعة إلى ضرورة تأكد المواطنين من صحة ما يتم تداوله من أخبار ، والرجوع للصفحات الرسمية للدولة ، موضحا أن الصفحة الرسمية لوزارة الزراعة تستقبل الشكوي ويتم الرد عليها بشكل فوري .

ولفت القرش إلى أن الدولة المصرية تسعى لتعظيم العائد من المنظومة الزراعية ، وليس تحجيم الزراعات وتقيد المزارع المصري ، موضحا أن الوزارة ضخت استثمارات هائلة خلال الست سنوات الماضية ، سواء في مشروعات الاستصلاح الزراعي أو المزارع السكنية والحيوانية .

وأوضح "القرش" أن أصحاب المصالح وقوى الشر يسعون لإثارة الشائعات لأنهم لا يبغون الخير لمصر، متابعا أن الوزارة تقدم أساليب دعم قوية ، منها مبادرة لتسويق مزروعات صغار المزارعين ، لتحسين السوق المصرية.