الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تمريض عين شمس تستقبل طلابها الجدد باحتفالية فنية وثقافية

عميد تمريض عين شمس
عميد تمريض عين شمس

نظمت كلية التمريض بجامعة عين شمس  حفل استقبال الطلاب الجدد تحت إشراف أ.د.  سحر سليمان عميد الكلية و أ.د. سحر ياسين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وبحضور د.هيام رفعت وكيل الكلية لشئون البيئة ولفيف من رؤساء الأقسام و الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس. 


ويأتي ذلك تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 أكدت أ.د. سحر موسى أن إدارة الكلية هدفها تخريج طالب  متميز فخور  بكليته وعلى مستوى عالي من الجودة في التعليم التمريضي ، كما استعرضت خطة العام الدراسي الجديد والتي ستتم  بنظام التعليم الهجين. مؤكدة أن النشاط الطلابي جزء هام في الحياة الجامعية و يتم تنفيذه جنبًا إلى جنب مع الدراسة الأكاديمية. 

و أشارت إلى أن إدارة الكلية تدعم كافة الأنشطة الطلابية،  لافتة إلى ضرورة المشاركة الإيجابية من الطلاب عبر القنوات الشرعية و بالتنسيق والتعاون مع إدارة رعاية الشباب.

وأضافت أن الكلية تحرص على توفير فرص التدريب وإقامة العديد من ملتقيات التوظيف على مدار العام ؛ بهدف فتح المجال أمام الطلاب للتعرف على احتياجات سوق العمل و السعي نحو تطوير مهاراتهم وصقلها بما يتوافق مع متطلبات السوق.

و أكدت أن جميع العاملين بالكلية بدءًا من عميد الكلية ووكلاء و أعضاء هيئة التدريس وأمين الكلية و والإداريين و الأمن والدفاع المدني والعمال هدفهم الأساسي مصلحة الطلاب والوصول تحصيلهم الأكاديمي والمهني لأعلى مستوى. 

وشددت على أهمية الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لضمان الصحة والسلامة.

يذكر أن كلية التمريض قد استقبلت هذا العام ٣١٥طالب وطالبة جدد.

و شهدت احتفالية استقبال الطلاب الجدد العديد من الفقرات الفنية والثقافية و المسابقات أقيم الحفل وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة و ضم عددًا من الفقرات الثقافية و الفنية من إعداد طلاب اتحاد الكلية.