الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تكريم مشرفة عثرت على مبلغ مالي وضابط أمن في جامعة بنى سويف

جانب من التكريم
جانب من التكريم


كرم مجلس جامعة بنى سويف،  برئاسة الدكتور منصور حسن،  رئيس الجامعة،  اليوم،  أميرة محمد أمين  لأمانتها أثناء تأدية مهام عملها بعد عثورها علي حقيبة بداخلها مبلغ 15.350 ألف جنيه،  عند بوابة كلية طب أسنان بمجمع تعليم صناعي شرق النيل،  وقامت بتسليمها على الفور لإدارة الكلية.

 وتبين أنها كانت تخص أحد المترددين على العيادات الخارجية بكلية طب أسنان ووجه بمكافئتها ،  جاء ذلك خلال الجلسة رقم 190 بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

كما تم تكريم النقيب نادى على عبد اللطيف،  المسئول عن تشغيل أفراد الأمن بنظام الاستعانة لكفاءته ولحثه الدائم لهم على الأمانة ولحسن تعامله مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والجمهور الخارجي مما كان له مردوده الإيجابي على أفراد الأمن في أداء عملهم.

إقرأ ايضا : 

وقام الدكتور منصور بإهدائهما شهادتي تقدير،  معربا عن سعادته الكبيرة وتقديره الكامل لهذا النموذج الرائع والقدوة الحسنة في الأمانة والشهامة.  

وأكد رئيس الجامعة،  أن هذه النماذج المشرفة ينبغي تكريمها لكي يقتدي  بها الجميع، وانطلاقا من أهمية تكريم الموظفين المتفانين في العمل؛  وتقديرًا لجهودهم وأمانتهم وإخلاصهم خلال أدائهم العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة الجامعة،  مؤكدًا أن الجامعة لا تدخر جهدًا في تقديم الدعم اللازم لهم.

استهل مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن في جلسته رقم 190 المنعقدة بتقديم التهنئة لنواب رئيس الجامعة الجُدد وذلك بمناسبة صدور القرار الجمهورى لكلا من الدكتور جمال عبد الرحمن لتعيينه نائبًا لشئون التعليم والطلاب والدكتور سامح المراغى لتعيينه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وكذلك التهنئة للدكتور مبروك عبد العظيم أحمد لقيامه بتسيير أعمال عميد كلية الحقوق لحين تعيين عميد ، جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس. 

وأكد الدكتور منصور ، خلال المجلس على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية والصحية، وتطبيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب وارتداء الكمامات، ومتابعة عمليات التعقيم والتطهير باستمرار. مشيرًا لالتزام الجامعة بتوجيهات وتعليمات القيادة السياسية فيما يخص التعامل مع الفيروس.

ووجه الدكتور منصور بقيام اللجنة المشكلة لمتابعة الإجراءات الاحترازية بتقديم تقرير أسبوعي للوقوف علي مدي استعدادات الجامعة ومخزون الأدوية ومتابعة بروتوكولات العلاج لمواجهة فيروس كورونا.

كما اشار لاستعداد كليات الجامعة لإجراء امتحانات الميدترم وجاهزيتها، ومتابعة تطبيق نظام التعليم الهجين، الذي يجمع بين الأون لاين والتعليم وجها لوجه.

وتابع المجلس جلسته بتكريم عدد من أبناء الجامعة المتميزين، والموظفين المحالين للمعاش، كما تم تكريم أعضاء هيئة التدريس الذين تم اختيارهم ضمن أفضل العلماء عالميا لعام 2020 طبقا لدراسة جامعة ستانفورد.