الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صحة الإسماعيلية تنعى طبيب الغلابة: كان مثالًا للإخلاص والعطاء

طبيب الغلابة
طبيب الغلابة

نعت مديرية الصحة بمحافظة الإسماعيلية، الدكتور محمد إسماعيل مدير الطب الوقائي بإدارة القصاصين، والشهير بطبيب الغلابة، بعد صراع قصير مع المرض.

وقالت مديرية الصحة خلال بيانها "بالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى جميع الزملاء بقطاع صحة الإسماعيلية يتقدمهم الدكتور سعيد مأمون السقعان وكيل وزارة الصحة،  الأخ والزميل الفاضل الدكتور محمد إسماعيل مدير وقائي إدارة القصاصين الصحية بعد صراع قصير مع المرض وقد كان رحمه الله عليه، مثالًا يحتذى فى كل شيء فى إخلاصه، عطاءه، ودماثة خلقه وتواضعه نسأل الله تعالى أن يجعل عمله الصالح في  ميزان حسناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

وسادت حالة من الحزن بين أهالي مراكز القصاصين والتل الكبير وأبوصوير، لوفاة طبيب الغلابة، حيث أكد الأهالي أن كشفه لم يتجاوز الـ10 جنيهات، ويجري الكشف على غير القادرين مجانًا، مؤكدين أن الطبيب كان يتمتع بحسن السيرة والطيبة، ولم يتأخر على أحد.

وكان الدكتور محمد أصيب بجلطة في المخ، إثر ضغط العمل، ودخل على إثرها مستشفى جامعة قناة السويس، ثم أصيب بنزيف، وانتقل لمستشفى الجلاء العسكري، ولفظ أنفاسه الأخيرة مساء اليوم الثلاثاء داخل المستشفى.

ولفظ الدكتور محمد إسماعيل، مدير الطب الوقائي بإدارة القصاصين الصحية في محافظة الإسماعيلية، والشهير بطبيب الغلابة، أنفاسه الأخيرة في مستشفى الجلاء العسكري.

يذكر أن الدكتور محمد إسماعيل، كان أحد أبطال الجيش الأبيض الذين ساهموا في مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، وكان دائم الحضور واستقبال المرضى.