الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أمينة خليل وإلهام شاهين الأبرز.. شاهد إطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان القاهرة

 إطلالات النجمات
إطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان القاهرة

شهدت السجادة الحمراء مساء أمس الجمعة، باقة مختلفة و متنوعة من أزياء المشاهير و نجمات، وذلك خلال مشاركتهن في فعاليات اليوم الثالث  من فعاليات مهرجان القاهرة  السينمائي بدورته الـ 42.

وخطفت العديد من  النجمات الأنظار في اليوم الثالث من فعاليات مهرجان  القاهرة بأزيائهن و إطلالاتهن التي جمعت بين الأناقة والفخامة،  حيث أعتمدت أغلب المشاهير على الفساتين المتناسقة مع قوامهن مما كشف كما اعتمد البعض الأخر على التصميمات المختلفة والغير تقليدية.

سيطر اللون الأسود كالعادة على أغلب إطلالات النجمات في اليوم الثالث من فعاليات المهرجان كما تألقت بعض النجمات بتسريحات شعر و صيحات مكياج جذابة و متناسقة مع إطلالاتهن، لذا نرصد لكم فيما يلي أبرز الإطلالات مساء أمس..

اقرأ إيضا..

خطفت إلهام شاهين الأنظار بفستان طويل ذا تصميم غير تقليدي و اتسم باللون الأبيض المطرز، كما أختارت الفنانة ليلي علوي فستان قصير باللون الأسود الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

ارتدت أمينة خليل فستان طويل ذا أكمام طويلة باللون الأسود المطرز بالكامل مما كشف عن أناقتها و ذوقها الراقي في أختيار الإطلالات التي تظهربها، كما اعتمدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة على فستان أسود طويل ذا أكمام مكشوفة وتميز التصميم بأنه جمع بين الأناقة و البساطة وعدم المبالغة، وتزينت ببعض المجوهرات البسيطة التي منحتها إطلالة متكاملة.

ظهرت هنا شيحة بجمبسوت أسود لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات مما كشف عن خسارة وزنها، بينما أرتدت الفنانة بشري فستان طويل جمع بين اللون الأبيض و الأسود و كان التصميم غير تقليدي من اختيار الإستايلست سعيد رمزي.

أما الممثلة السورية نسرين طافش فأعتمدت على فستان عصري و أنيق باللون الأسود أيضا و قد حمل الفستان توقيع دار الأزياء العالمية بالمان، ونسقت معه حذاء أنيق ذا كعب عالي و حقيبة يد صغيرة الحجم بنفس اللون.

إليكم الصور ...