الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ضبط تشكيل عصابي للاتجار فى المواد المخدرة ببنها

صدى البلد

تمكنت أجهزة الأمنية فى القليوبية من القبض علي تشكيل عصابي يضم 3 عاطلين للإتجار بالمخدرات وبحوزتهم كميات من الحشيش ومخدر الشادو أثناء قيامهم بترويجه على المتعاطين وتم التحفظ علي المضبوطات وأحيل المتهمين للنيابة التى تولت التحقيق.


كانت معلومات سرية وردت للواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية بقيام مجموعة من العاطلين بترويج المخدرات على المتعاطين بمدينة ومركز بنها فكلف اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية بسرعة القبض على المتهمين.

وتم ضبط المتهمين وهم "ا. ر. ا "25 سنة عاطل وبحوزته كمية من مخدر الشادو تزن 450 جرام و2000 جنيه وهاتف محمول، و" ا. ع .م " 23 سنة عاطل ، و"م .م .ف" 30 سنة عاطل وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش تزن 650 جرام ، وسيجارة مشتعلة من ذات المخدر ومبلغ 1250 جنيه وعدد 2 هاتف محمول.

كانت مباحث القليوبية تمكنت من ضبط تشكيل عصابى يضم 4 عاطلين تخصصوا فى الاتجار بالمواد المخدرة على عملائهم حيث تم ضبط المتهمين وبحوزتهم كيلو ونصف كيلو استروكس.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وتحريز المضبوطات وإرسال عينة منها للمعمل الجنائي لتحليلها لبيان عما إذا كانت تحتوي على مواد مخدرة من عدمه.

من ناحية اخرى نجحت مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع كبار العائلات بمنطقة منطى التابعة لمركز قليوب فى إتمام الصلح بين أطراف عائلتين،حيث تم فتح قنوات اتصال بين طرفي العائلة لإتمام الصلح بينهما على خلفية نشوب مشاجرة بين العائلتين بسبب خلافات الجيرة وتدخل الشباب لتتحول إلى مشاجرات يومية.

وتم عقد جلسة الصلح بين الطرفين بمنزل أحد كبار العائلات بمنطقة منطى بحضور أهلية الطرفين والقيادات الأمنية والعقيد شريف الدخاخنى مأمور مركز قليوب والمقدم طه حسين رئيس مباحث المركز وتم انهاء الخلافات بين العائليتن