الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ شمال سيناء يستقبل علماء مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية

صدى البلد

استقبل صباح اليوم اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة - محافظ شمال سيناء وفد الأزهر الشريف المشارك في برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية، الذي يشرف عليه وينظمه مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، والذي سيبدأ أعماله وفعالياته غدًا بجامعة العريش. 

ومن المقرر أن يعقد علماء مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية عددًا من اللقاءات والندوات في مختلف كليات جامعة العريش على مدار أسبوع كامل، إضافة إلى عقدهم لقاءات وندوات لأهالي شمال سيناء في عدد من مدنها وقراها.

وتعد هذه الزيارة هي الثانية من نوعها في محافظة شمال سيناء، والتي أتت بتوجيه من فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب - شيخ الأزهر الشريف؛ دعمًا لجهود الدولة المصرية في الارتقاء بسيناء الحبيبة، ودعمًا لمواطنيها الكرام.

والتقى المحافظ أثناء الاستقبال بالشيخ/ أسامة هاشم الحديدي - المدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، والدكتور/ رضا السعيد - منسق قسم البحوث والتدريب بالمركز، وبصحبتهما وفد علماء الأزهر الشريف.

وكان برفقة السيد المحافظ أثناء استقبال وفد الأزهر فضيلة الشيخ/ محسن أبو القاسم - رئيس الإدارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية.

وفي نهاية اللقاء الذي ظهر فيه بالغ الحفاوة والترحاب من قبل المحافظ أثنى سيادته على دور الأزهر وعلمائه في الاهتمام بقضايا الأمة، وترسيخ القيم السامية، وتصحيح المفاهيم.

ثم تبادل سيادته ووفد الأزهر الدروع التذكارية.

وجدير بالذكر أن برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية يجوب محافظات مصر وجامعاتها كافة، ويتواصل مع أبناء مصر؛ سيما الشباب منهم؛ ترسيخًا للقيم، ونشرًا للوعي الديني الصحيح، وتصحيحًا المفاهيم، وكانت آخر محطاته -قبل انطلاق أعماله في سيناء هذا الأسبوع- محافظة بني سويف وجامعتها الأسبوع الماضي.