الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الباز يكشف موقفا لإحدى أمهات طلبة أكاديمية الشرطة مع الرئيس السيسي.. فيديو

الإعلامي محمد الباز
الإعلامي محمد الباز

أكد الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج آخر النهار أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يحجب نفسه عن الناس وبدائما لا ينسب أي من الإنجازات والمشروعات التي تحققت لنفسه.

وأضاف الباز، خلال تقديمه برنامج آخر النهار عبر فضائية النهار، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يذكر دائما أن كل إنجاز يتحقق يكون بفضل الشعب المصري.

وأوضح مقدم برنامج آخر النهار تفاصيل حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي مع إحدى أمهات طلبة أكاديمية الشرطة، وقال: "هناك سيدة مصرية تحدثت مع الرئيس بكل عفوية وحب، وأكدت له أنها كانت تقوم بالدعاء؛ كي تتمكن من مقابلته والدعاء له".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى ،  إنه كان من الضرورى أن يأتى بعد شهر؛ ليهنئ طلبة أكاديمية الشرطة لانضمامهم لكلية الشرطة، لافتا إلى أن قوات الشرطة تقوم بمهمة مقدسة لحفظ الأمن والاستقرار فى الدولة المصرية.

وأضاف " السيسى " ، خلال فيديو أذاعته فضائية اكسترا نيوز عن زيارته لأكاديمية الشرطة صباح اليوم الجمعة،  أن قوات الشرطة المصرية بذلت جهودا عديدة وقدمت تضحيات كبيرة خلال السنوات الماضية،  مؤكدا أن وجودهم له معنى كبير للغاية وهو ما يشير لمشاركتهم  ومستعدين أن يقدموا كل شيء فى سبيل الحماية والحفاظ على  المصريين.